رئيس التحرير أحمد متولي
 لتخفيض أجازات العاملين.. جامعة المنيا تفتتح مركز لأبناء العاملين بالمستشفيات

لتخفيض أجازات العاملين.. جامعة المنيا تفتتح مركز لأبناء العاملين بالمستشفيات

افتتح رئيس جامعة المنيا، الدكتور جمال الدين أبو المجد، وعميد كلية الطب، الدكتور حسني عبد الغني، مركز الخدمة العامة لرعاية الطفولة بمستشفى النساء والتوليد والأطفال الجامعي، تمهيدا لاستقبال أبناء العاملين والعاملات بالمستشفيات الجامعية في مرحلة ما قبل التعليم، كخدمة تقدم لأطقم الأطباء والتمريض بالمستشفيات بأسعار رمزية.

وأوضح، الدكتور جمال الدين أبو المجد، في البيان الصادر عن الجامعة، اليوم الثلاثاء، أن الهدف من إنشاء مركز رعاية الطفولة بالمستشفي، هو الحد من أجازات رعاية الطفل، والتي تجاوزت نسبتها 30% من العمالة وتسبب عجز في أطقم الأطباء والتمريض، بالإضافة لتوفير البيئة المناسبة لأطفال العاملين، وضمان اطمئنانهم على أبناءهم أثناء تأدية عملهم لينعكس ذلك على أداء المستشفيات الجامعية.

وأكد أبو المجد في البيان الصادر عن الجامعة، اليوم الثلاثاء، أن الجامعة تتبنى أي اقتراحات تخدم وتطور العمل داخلها، مشددا على ضرورة القيام باستبيان لأولياء الأمور على فترات متفرقة لقياس مستوي الخدمات المقدمة بالمركز لاستمرار التطوير والدعم لخدماته.

وأضاف عميد كلية رياض الأطفال، الدكتور نبيل الجباس، أن الكلية ستقوم بالإشراف على المركز ماليا وإداريا وفنيا، كجهة متخصصة وذات خبرة في تنمية قدرات الأطفال والاستعداد الذهني لهم فى ضوء المعايير القومية لرياض الأطفال.





 

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب شباب وطلاب مصر