رئيس التحرير أحمد متولي
 إليكم أبرز ما نشره «شبابيك» في أسبوع

إليكم أبرز ما نشره «شبابيك» في أسبوع

أسبوع آخر انقضى، نشر خلاله «شبابيك» عددا من التقارير المتنوعة. نرصد لكم أبرز ما نشرناه وحاز على اهتمام قطاع كبير من جمهور الموقع.. اقرأ واختر ما يعجبك من هذه القائمة.

​​​​​​​

للآباء.. لوعايز تقفش ابنك بلاش لأن النتيجة هتكون كده

ماذا يحدث عندما لا يحترم الآباء خصوصية أطفالهم؟.. بعض الآباء يقولون إن مراقبة أطفالهم دفعهم لفتح مناقشات جادة حول أمور متعلقة بالجنس والمخدرات والانتحار والأصدقاء وما شابه وطور هذا علاقة مفتوحة ومحترمة بيننا وبين أبناءنا....

فهل يفعل الآباء والأمهات هذا من أجل المناقشة حقا؟ وما النتائج المترتبة على هذه المراقبة.

التهجير من سيناء ليس للأقباط فقط.. حكاية الفرار من أرض الفيروز

قضية التهجير في سيناء، ليست وليدة اللحظة، ولم يذهب ضحيتها الأقباط وحدهم الذين ربما تم استهدافهم مؤخرا. لكن قبلهم بزمن ليس ببعيد كانت الأوضاع الأمنية في شمال سيناء تستهدف الجميع وتقودهم إلى التهجير جبرا أو اختيارا.

في هذا التقرير ستعرف حكاية الفرار من أرض الفيروز.

مع المجلس الثقافي البريطاني.. كورسات إنجليزي مجانية في شهر مارس

كورسات اللغة الإنجليزية من أكثر المواد التعليمية المتاحة من خلال الإنترنت والكورسات الأونلاين. فهذه اللغة تفتح لك أبوابا واسعة من الفرص، فرص العمل أو الدراسة بالخارج، أو حتى السفر لأجل المتعة والفائدة.

وكما عودناكم كل شهر، يقدم لكم «شبابيك» في هذا التقرير الجزء الأول من كورسات اللغة الإنجليزية التي تقدمها أفضل الجامعات حول العالم.. ومن هنا يمكنك الاطلاع على كورسات مارس المنشورة عبر منصتنا.

الفلوس اللي بتاخديها من ورا جوزك.. حقك ولا سرقة؟

تلجأ بعض الزوجات أحيانا إلى أخذ أموال من الزوج، دون علمه، ولا يعرفن النتائج التي قد تترتب على ذلك التصرف، رغم أن منهن من تأخذ الأموال بحسن نية، ولأغراض مختلفة، ولكن تعددت الأغراض، والنتيجة واحدة. و

وحتى لا تصل الزوجة إلى نتيجة سيئة، قدمنا للزوجات هذا التقرير.

هجوم محمد صبحي على «مدرسة المشاغبين».. هكذا ناقض الفنان الشهير نفسه

«يجب الاهتمام بالتعليم والثقافة والفن والإعلام حتى ينهض الوطن وينجح الشباب. ولا قيمة لتعليم ناجح في ظل فن هابط يهدم هذا التعليم ومسرحية مدرسة المشاغبين كانت بداية انحدار التعليم في مصر»، التصريحات السابقة قالها الفنان محمد صبحي لـ«شبابيك».

ربما لم يذكر محمد صبحي موقف قديم يربطه بالمسرحية، تجده في هذا التقرير

أَيُّها اللُّوّامُ، ما أَظلمَكم.. لماذا لم يأت «أبوتريكة»؟

الكتابة عن «أبوتريكة» صعبة، وفي نفس الوقت لا يجوز «الفُرجة» وعدم تقديم شيئا للقاريء عن هذا اللاعب، الذي توفى والده، صباح الأحد، ولا يستطيع الحضور لتلقي عزاه.. وفي ذات الوقت لن نعطيك إجابة على سؤال: لماذا لم يأت أبوتريكة عزاء والده.. لأنها «صعبة»!

سنختار الكتابة الأسهل..

المصدر


  •  

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب شباب وطلاب مصر