أعلنت مديرية القوى العاملة بالقاهرة عن توفر 660 فرصة عمل في 3 شركات برواتب تصل إلى 2500 جنيه، وسيتم قبول الطلبات بداية من غدا الأحد.

وقال محمد سعفان، وزير القوى العاملة -في تصريح له اليوم السبت - إن المديرية وفرت هذه الفرص للإسهام في الحد من مشكلة البطالة، موضحا أن الفرص تتمثل في 300 موظف بـ«الشركة الدولية للتنمية الإدارية والبشرية»، برواتب تتراوح بين 1750 إلي 2350 جنيها، فضلا عن الانتقالات من وإلي مكان العمل ، وتأمين طبي واجتماعي وعلى الحياة.

وأوضح أنه يشترط في المتقدمين لهذه الفرصة، الحصول علي مؤهل عال 4 سنوات أو ما يعادله، وأداء الخدمة العسكرية ولا يزيد السن علي 30 سنة، واللغة الإنجليزية من مقبول حتي جيد جدا.

وأشار سعفان إلى أن الشركة الثانية هي «راديو شاك» و تطلب 195 وظيفة تتمثل في مبيعات داخل الفرع، وفي الشركات التابع لها، وIT، وفني تصليح لاب توب وماذر بورد، ومندوبين مخازن ومساعدي أمناء مخازن، وعمال مخازن وبوفيه وسائقين رخص مهنية وطيارين، والمؤهلات عال وفوق المتوسط ومتوسط، والسن من 28 إلي 30 سنة كحد أقصى، والرواتب من 700 بالإضافة إلي حوافز وإضافي، حتي 1800 جنيه.

وتابع الوزير أن الشركة الثالثة هي «سوتير جروب» وتطلب مندوبين مبيعات وفنيين صيانة فلاتر وحقن بلاستيك وسائقين رخصة ثالثة، ومحاسبين، لأصحاب المؤهلات العليا والمتوسطة، والسن لا يقل عن 21 عاما والرواتب تحدد حسب الخبرة.

وأوضح أن الطلبات تقدم شخصيا إلى مديرية القوي العاملة بمجمع التحرير بالدور الثالث من الغد وحتى استيفاء العدد المطلوب، من الساعة التاسعة صباحا وحتى الثالثة عصرا، ماعدا الجمعة والسبت من كل أسبوع، ولن تقبل أي طلبات غير مستوفاه للشروط المذكورة.

 



المصدر

مصراوي

0
0
0
0
0
0
0

شارك المقال


مهتم بصناعة الصحافة والديجيتال ميديا