رئيس التحرير أحمد متولي
 جامعة حلوان عن إهانة طالبة منتقبة: «زلة لسان.. واعتذرنا»

جامعة حلوان عن إهانة طالبة منتقبة: «زلة لسان.. واعتذرنا»

علق القائم بأعمال رئيس جامعة حلوان، الدكتور ماجد نجم، على إساءة عضو هيئة التدريس بكلية الحقوق، الدكتور سيد عتيق، لطالبة منتقبة، قائلًا:«لم يكن يقصد إهانة الطالبة وديه زلة لسان».

وأضاف في تصريح خاص لـ«شبابيك»، أنه تم احتواء الموقف  من وكيل الكلية وعضو هيئة التدريس، اليوم الأحد، وهذا بمثابة اعتذار رسمي من الكلية للطالبة هاجر.

وحذر نجم أعضاء هيئة التدريس من الإقدام على مثل هذه التصرفات التي وصفها بـ«الغير مسئولة».

وتسود حالة من الغضب بين طلاب كلية الحقوق جامعة حلوان، بسبب واقعة طرد عضو بهيئة التدريس لطالبة منتقبة من داخل المحاضرة ونعتها بـ«الإرهاب».

وتعود تفاصيل الواقعة بحسب شهادات الطلاب ليوم 26 فبراير حين طلب أستاذ مادة الإجراءات الجنائية سيد عتيق من الطلاب الانضمام لجوار بعضهم داخل المدرج وتغيير مقاعدهم المرتبة على أساس الفصل بين الطلاب والطالبات.

ويعمل الدكتور سيد عتيق في مجال المحاماه، وتولى الدفاع عن رئيس جهاز أمن الدولة السابق حسن عبدالرحمن في اتهامه بقضية قتل متظاهري الثورة، وشارك في مناقشة رسالة الدكتوراه للمحامي العام لنيابات أمن الدولة وعضو المكتب الفني للنائب العام  تامر الفرجاني.

مدحت رمضان

مدحت رمضان

صحفي متخصص في مجال SEO ومحركات البحث - حاصل على بكالوريوس الإعلام من جامعة الأزهر الشريف دفعة 2013 - 2014، يكتب في مجال الرياضة والسياسة والتعليم