رئيس التحرير أحمد متولي
 أفلام السهرة..  جاسوسية ورومانسية على أكشن هيعجبك

أفلام السهرة..  جاسوسية ورومانسية على أكشن هيعجبك

تعرض قناة «MBC2»، في تمام العاشرة من مساء الثلاثاء فيلم «The Bourne Ultimatum»، وهو بطولة مات ديمون، جوليا ستيلز، ودافيد ستراتايرن.

الفيلم هو الجزء الثالث والأخير من سلسلة «بورن» الشهيرة،  وفيه يجبر العميل السابق جيسون بورن (مات دامون) مجددا على الخروج من مخبئه، هذه المرة عن طريق الصحفي البريطاني سيمون روس (بادي كونسداين)، والذي يقوم بكتابة سلسلة من المقالات يكشف فيها عن بعض جرائم الفساد، ويلتقي روس مع بورن ليحاوره، ويدور بينهما حديث يجعل بورن يستعيد المزيد من ذكرياته المفقودة، ويبدأ في تذكر تفاصيل عمله السابق كقاتل محترف تابع للمخابرات المركزية الأمريكية، وعن السر وراء محاولة المخابرات تصفيته.

في الوقت الذي يستكمل فيه عميل المخابرات نوح فوسين (دافيد ستراتايرن) مطاردته لبورن، وسعيه للقضاء عليه بشكل نهائي. ليدخل جيسون بورن مواجهته الأخيرة والحاسمة مع أصدقائه وزملائه القدامى.

وتعرض قناة «MBC Max»، في التاسعة مساءً الفيلم الرومانسي «The Notebook»، .. والفيلم من بطولة، جينا رولاندز، جيمس جارنر، راشيل ماك آدامز، ورايان جوسلينج.

وتدور أحداث الفيلم حول الفتاة «آلي» التي تقع في حب الشاب «نوح» عندما يتقابلان في أحد المهرجانات، لكن عائلة الفتاة تفرق بينهما بسبب فقر «نوح»، لتعيش آلي بعيدًا عن حبيبها بأمر من أسرتها، وتنتظره لعدة سنوات حتى تفقد الأمل، ولكن أحداث الفيلم لا تنتهي عند هذا الحد.

كما تعرض  «MBC2»، في منتصف الليل، فيلم «COLLATERAL»، من بطولة توم كروز، جيمي فوكس، جادا بينكت سميث، ومارك روفالو.

تدور أحداث الفيلم حول، ماكس دوروشار (جيمي فوكس) الذي يعمل في مدينة لوس أنجلوس كسائق لسيارة تاكسي في النوبات الليلية. ويحلم بتكوين شركة خاصة به لسيارات التاكسي. ولكنه حلم مؤجل لأكثر من 12 عاما عاش فيها حياة رتيبة، وتتغير حياته  بالكامل في الليلة التي يقل فيها راكبا يُدعى فينسنت (توم كروز). 

 

حسناء الشيمي

حسناء الشيمي

صحفية مصرية تهتم بالكتابة في ملف العلاقات واللايف ستايل