رئيس التحرير أحمد متولي
 أفلام السهرة.. أكشن ورومانسية وحبة هندي

أفلام السهرة.. أكشن ورومانسية وحبة هندي

تعرض قناة MBC2 في الساعة العاشرة من مساء الأربعاء فيلم «Rush Hour» وهو بطولة جاكي شان وكريس تاكر.

بعد أول يوم من وصول «هان» للولايات المتحدة الأمريكية لتولي منصبه الدبلوماسي الجديد في لوس انجلوس كقنصل، تُختطف ابنته البالغة من العمر أحد عشر عاماً وهي ذاهبة إلى المدرسة في أول يوم دراسي.

يكلف المخبر «جيمس كارتر» من مكتب التحقيقات الفدرالي بتولي القضية، وكذا المفتش والمخبر «لي» من هونج كونج، ولكن نظرًا لاختلاف الثقافات بينهما بل وتصادمها، وشخصيتهما التي تتصف بالعصبية فإن «جيمس» يحاول استبعاد لي والعمل وحده بلوس أنجلوس.. فهل ينجحان في مهمتهما أم تتغلب الصراعات عليها؟

وفي الساعة التاسعة مساء يعرض فيلم «The Note Book» على قناة MBC Max. وهو بطولة كل من ريان جوسلينج وجينا رولاندز.

تقع الفتاة «آلي» في حب الشاب «نوح» عندما يتقابلان في أحد المهرجانات، لكن عائلة الفتاة تفرق بينهما بسبب فقر نوح، لتعيش آلي بعيدًا عن حبيبها بأمر من أسرتها، وتنتظره لعدة سنوات حتى تفقد الأمل، فتوافق على أن تخطب إلى الجندي الوسيم لون.

لكن في أحد الأيام تشاهد آلي صورة لنوح في إحدى الصحف، فتقرأ المقال الذي يتحدث عن حكاية نوح الذي أعاد بناء المنزل القديم المتهاوي وتحويله إلى مبنى بديع.. فهل يعودان إلى سابق حبهما أم تحول الظروف بينهما مجددا؟

ولعشاق الأفلام الهندي يعرض في الساعة التاسعة مساء بقناة MBC Bollywood  فيلم «Brothers».

قصة أخوين بعيدين عن بعضهما يقدمان ليدخلا منافسة على حلبة الفنون القتالية المختلطة،  فـ«ديفيد فرنانديز» ينهي وظيفته كمدرس فيزياء ليصبح مقاتلا بدوام كامل. وهو على استعداد للقيام بأي شئ لإنقاذ ابنته المريضة.

 أما «مونتي فرنانديز» فيخلق عاصفة على شبكة الانترنت مع نشر فيديو واحد فقط، وهذه في الحقيقة فرصة لإثبات نفسه مع العالم كله، وهو يتدرب تدريبا شاقا ومستمرا.

تتلخص الحكاية مع الشقيقان المقاتلان، وهي معركة واحدة في نهاية المطاف، تتطور خلالها الأحدث في جو من الإثارة والفنون القتالية الرياضية المثيرة، وهذا الفيلم هو النسخة الهندية الرسمية من الفيلم الهوليودي «المحارب».

المصدر

  • MBC2 

    MBC Max

    MBC Bollywood

     

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب شباب وطلاب مصر