رئيس التحرير أحمد متولي
 لطلاب جامعة القاهرة.. حارب التحرش واكسب 30 ألف جنيه

لطلاب جامعة القاهرة.. حارب التحرش واكسب 30 ألف جنيه

كتب- تسنيم حسن

أعلنت وحدة مناهضة التحرش بجامعة القاهرة تنظيم مسابقة بين الكليات لتصميم وتنفيذ أفضل حملة ضمن فاعليات حملة «معا نستطيع تمكين المرأة» والتي دشنتها بمناسبة اليوم العالمي للمرأة وتستمر حتى 4 مايو.

ويشترط على المشاركين أن تكون رسالة الحملة نشر الوعي في المجتمع الجامعي عن أهمية تمكين المرأة، على أن تشتمل إنتاج فيلم فيديو دعائي قصير تتراوح مدته من 3:4 دقائق، وتصميم بوستر دعائي ملون، وحملة على وسائل التواصل الاجتماعي باستخدام هشتاج #جامعة_آمنة_للجميع ، #جامعة_ القاهرة ، #معا_نستطيع_تمكين_المرأة ، وكذلك لإقامة فعاليات فنية وثقافية.

وتسلم كل كلية تصميمات خطط الحملة مرفق بها نماذج للبوستر والفيديو وخطة زمنية للفعاليات قابلة للتنفيذ مع أسماء فريق عمل الحملة بمقر وحدة مناهضة التحرش حتى يوم الخميس 30 مارس لاختيار أفضل ثلاث خطط منها.

ومن المقرر إعلان أفضل الخطط يوم 6 إبريل لتبدأ الكليات بالتنسيق مع الوحدة في تنفيذ هذه الخطط والإشراف عليها ومتابعتها بدءا من اليوم التالي 7 إبريل حتى 27 إبريل. 

وتصل جوائز المسابقة إلى 15 ألف جنيه وكأس للمركز الأول ، و 10 آلاف جنيه للمركز الثاني، ويحصل المركز الثالث على 5 آلاف جنيه.

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب شباب وطلاب مصر