رئيس التحرير أحمد متولي
 أفلام السهرة.. أكشن ورومانسبة والختام رعب

أفلام السهرة.. أكشن ورومانسبة والختام رعب

تعرض قناة «mbc2» في العاشرة والنصف من مساء  الاحد، فيلم «Good fellas»، وهو من بطولة روبرت دي نيرو، وجو بيسكي.

تدور قصة الفيلم حول هنري هيل، وهو مجرم شاب يقوم بتنفيذ عمليات صغيرة لحسابات عصابات المافيا، ويستعين في تنفيذها بجيمس كونواي وتومي دي فيتو، صديقي طفولته المقربين اللذين يمتازان عنه بتطلعاتهما للصعود في عالم المافيا الخطير.

فهل يمكن للصداقة أن تتغلب على المصالح في عالم الجريمة المنظمة؟ أم تكون الغلبة للصفقات والمصلحة الشخصية؟.

أشهر قاتل مأجور

وفي تمام التاسعة مساءً تعرض قناة «Mbc max» فيلم «Smokin' Aces 2: Assassins' Ball». 

تدور قصة الفيلم حول قاتل مأجور يدعى هال ليوكو ويعد الأشهر في العالم يقوم باستهداف وتصفية موظف في مكتب التحقيقات الفيدرالي يدعى والتر ويد، والذي كان يحقق في قضية مليئة بالأحداث المتشابكة. ويعرض جائزة كبرى لمن يأتيه برأس العميل ويد، يبدأ القتلة المأجورون بالظهور تباعًا وعلى رأسهم عائلة تريمور الجاهزة دائما لأي تحدي.

الفيلم من بطولة توم بيرينجر وكلاين كروفورد.

رعب

وفي الواحدة بعد منتصف الليل، تعرض «mbc2» فيلم «The Eye».

خلال الفيلم، نتعرف على حكاية عازفة الكمان سيدني ويلس (جيسيكا ألبا)، التي تعيش حياتها كفيفة بعدما تسببت شقيقتها بطريق الخطأ في فقدانها بصرها عندما كانت لا تزال في الخامسة من عمرها.

تخضع سيدني لعملية جراحية تزرع فيها قرنية لعينيها بدلا من قرنيتها المصابة، وعندما تبدأ في التعافي تجد نفسها وقد أصبحت قادرة على الرؤية من جديد، ولكنها تبدأ في مشاهدة رؤى غريبة لجثث مجموعة من القتلى.

تبدأ سيدني بمساعدة طبيبها بول فولكنر (أليساندرو نيفولا) في البحث عن سر هذه الرؤى الغريبة، ويسافران معا إلى المكسيك ليعرفا أكثر عن المتبرع صاحب القرنية، لعلهما يتمكنان من إيقاف الأمر المحطم للأعصاب.

رغدة جلال الدين

رغدة جلال الدين

صحفية مصرية تكتب في المجال الفني، إلى جانب كونها ممثلة ومغنية بفرقة «بهججة»