يستضيف معهد الموسيقى العربية «حفل جالا» لفرقة أوبرا القاهرة، في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم الثلاثاء، وتعرض الفرقة مختارات من أشهر الأوبرات العالمية والمسرحيات الغنائية، وعزف بيانو لميديا اورموتساتزي.

سعر التذكرة 25 جنيها

كما يقام على المسرح الكبير بالأوبرا في الساعة الثامنة مساء عرض موتسارت جالا لأوركسترا أوبرا القاهرة، وهو من أعمال موتسارت،  فيبر، ماسينيه، كوسوفيتسكى.

يُقدم الحفل صوليست، تقى صلاح «فاجوت»، أحمد عويضة «فيولينة»، ريموند فوزى«كلارينيت»، سمر طلعت «كونترباص»، بقيادة  شريف محيى الدين.

وفي الساعة الثامنة مساء أيضا، تقدم فرقة الموسيقار أشرف شرارة، على المسرح الصغير عرض حفل «موسيقى حجرة»، حيث تعزف مقطوعات موسيقية للملحن العالمي تشيكوفيسكي، وللملحن الإنجليزي«إدوارد بنجامين بريتين» وللملحن عطية شرارة ولملحن موسيقى التانجو الأرجنتيني الشهير«بيازولا».

أسعار التذاكر: 10 - 15 جنيها

وفي السابعة والنصف مساء، تلتقون فى حفل إنشاد دينى لأحمد سليمان، تستمعون فيه لأجمل الابتهالات والأناشيد الدينية بصحبة العازفين الذين يأخذونكم لعالم آخر، في ساقية الصاوي، على مسرح الحكمة.

سعر التذكرة من 25:30  جنيه.

وتأخذكم«أفرونوبيا» في رحلة للنوبة خاصة وأفريقيا عامةً بأجمل الإيقاعات الأفريقية والريجي في حفلتهم في قاعة النهر بالساقية، في أغنيات تحمل التراث النوبي والأفريقي، في تمام الساعة الثامنة،.

سعر التذكرة من 25:30  جنيه.



0
0
0
0
0
0
0

شارك المقال


صحفية تهتم بالكتابة في موضوعات الارتباط والزواج