أحال رئيس جامعة القاهرة، الدكتور جابر نصار، الأستاذة بقسم العلوم التربوية بكلية التربية للطفولة المبكرة، ناهد حطيبة، ، للتحقيق لاتهامها من قبل الطلاب بوضع أسئلة خارج المقرر في ورقة الامتحان، إلى جانب إعطائهم دروس خصوصية بمكتبها وتسريب الامتحان لهؤلاء الطلاب.

وأوضح رئيس الجامعة أن «حطيبة» أخذت أوراق الإجابات الخاصة بمقرر التقنيات التربوية فى البيئة التعليمية ولم يتم تصحيحه حتى الآن، لافتا الى أن جميع نتائج كلية التربية للطفولة المبكرة ظهرت إلا هذه المادة.

وأضاف «نصار» أنه أبلغ الشرطة بهذه الواقعة، للتحقيق للتحقيق مع مدرسة المادة واسترجاع أوراق إجابات الطلاب حرصاً على مستقبلهم.

يذكر أن الدكتورة ناهد حطيبة تم إيقافها عن العمل، لمدة ثلاثة أشهر لحين الانتهاء من التحقيق معها، بعد الاطلاع على المذكرة التى قُدمت له من قبل مكتب مدير مركز جامعة القاهرة للتعليم المفتوح ضد الدكتورة ناهد حطيبة، بشأن امتحان مقرر التقنيات التربوية فى البيئة التعليمية كود 1104 كلية التربية للطفولة المبكرة.

وقامت لجنة الطوارئ بمركز التعليم المفتوح، بالتواصل مع الدكتور عاطف عدلي، وكيل كلية التربية للطفولة المبكرة، حيث قرر تشكيل لجنة خاصة لتصحيح أوراق الإجابة الخاصة بالمادة، والتأكد من سلامة الامتحان ونتائج الطلاب.




0
0
0
0
0
0
0

شارك المقال


صحفية مصرية متخصصة في الشأن الطلابي، إلى جانب اهتمامها بالإخراج التلفزيوني والتصوير