تحيي المطربة فيروز كراوية حفلا غنائيا في الثامنة من مساء الجمعة المقبل، على مسرح الجمهورية، التابع لدار الأوبرا المصرية، ضمن سلسلة حفلات مشروعها الموسيقي «مزاجنج»، الذي أطلقته نهاية العام الماضي.

ويعتبر «مزاجنج» مشروع فني يعتمد على تقديم عدة أشكال وتوزيعات موسيقية جديدة ومبتكرة لأغاني فيروز كراوية، بالإضافة الى الاهتمام بتطوير جودة الصوت والأداء الحي في الحفلات وتقديم رؤية موسيقية جديدة من خلاله.

ويتكون باند «مزاجنج»  من الموسيقيين لؤي اسماعيل ووجدي الفوي وزياد هشام، و مهندس الصوت طاهر صالح، والمخرجة فاتن البنداري، وتشارك فيه فيروز كمطربة ومنتجة فنية للمشروع.

ويحيي الفنان الشاب رامي جمال مساء الجمعة، حفلاً في التبة بمدينة 6 أكتوبر.

ونشر رامي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي «إنستجرام» البوستر الترويجي للحفل وكتب بجانبه أماكن بيع تذاكر الحفل.

 للحجز و الاستفسار :

01094483400 - 01282079552 - 01142245446

أما عشاق السينما، فيمكنهم حضور الفيلم  الأرجنتيني «المواطن المتميِّز» الذي يعرض في السابعة مساءً في سينما «زاوية»، وهو للمخرجين غاستون دوبارت وماريانو كون.

على الرغم من ميزانية إنتاج الفيلم المحدودة، فإنه أثبت أن السينما ما زال في وسعها أن تقدم ما يدهش ويمتع ويثير الفكر، وما يطرح قضايا لا يُتَطٓرَّق إليها كثيرا عن الثقافة والشهرة وعن فكرة العودة إلى الوطن الأم، وعلاقة المثقف المغترب ببلده الأصلي.

الشخصية المحورية في الفيلم هي دانيال مانتوفاني (أوسكار مارتينز) ذلك الأديب الأرجنتيني الستيني الشهير المقيم في برشلونة الأسبانية والذي غادر بلده الأم منذ عقود بلا رجعة.

 




0
0
0
0
0
0
0

شارك المقال


منصة إعلامية تخاطب شباب وطلاب مصر