رئيس التحرير أحمد متولي
 «وعد بزيارة الجامعة».. هذا ما ناقشه وزير التعليم العالي مع قيادات جامعة حلوان (صور)

«وعد بزيارة الجامعة».. هذا ما ناقشه وزير التعليم العالي مع قيادات جامعة حلوان (صور)

استقبل وزير التعليم العالى والبحث العلمى الدكتور خالد عبدالغفار، مساء اليوم الأربعاء، القائم بعمل رئيس جامعة حلوان، الدكتور ماجد نجم، وعدد من قيادات وعمداء الجامعة، للتهنئة بتولي المنصب الجديد.

كشف نائب رئيس جامعة حلوان لشؤون التعليم والطلاب، الدكتور جمال شكري، عن تفاصيل اللقاء الذي عقد في الخامسة من مساء اليوم، ولم يستغرق ساعة، وناقش  خلالها الدكتور خالد عبدالغفار مع عمداء الكليات، عددا من الملفات؛ للنهوض بالعملية التعليمية في الجامعات.

أشار شكري في تصريحات خاصة لـ«شبابيك»، إلى أن الملفات التي ناقشها الوزير مع العمداء ورئيس الجامعة، كان أبرزها الخطة البحثية في الجامعات، وضرورة الإستفادة من الطلاب المصريين في الخارج، بالإضافة للاهتمام بالمواهب والأنشطة داخل الجامعات، والمشروعات التي تريدها الجامعة للنهوض بالبنية التحتية داخلها.

كما تطرق وزير التعليم العالي، خلال الاجتماع لمشروع إنشاء مجمع طبي داخل الجامعة، والذي سيتم إنشاؤه بتكلفة مليار و270 مليون جنيه؛ مؤكدًا إن الوزارة لن تتوانى عن تقديم كل الدعم للارتقاء بالخدمات التي تقدمها الجامعة للطلاب والمجتمع.

اختتم الدكتور خالد عبدالغفار اللقاء بوعد قيادات الجامعة بزيارة خلال الفترة القادمة؛ لمناقشة الطلاب والاستماع للشكاوى عن قرب.

 


 

مدحت رمضان

مدحت رمضان

صحفي متخصص في مجال SEO ومحركات البحث - حاصل على بكالوريوس الإعلام من جامعة الأزهر الشريف دفعة 2013 - 2014، يكتب في مجال الرياضة والسياسة والتعليم