تعرض قناة mbc2  في الساعة العاشرة مساء اليوم الخميس فيلم «RocknRolla» من بطولة جيرارد باتلر وتومويلكنسون.

تدور أحداث الفيلم حول «ليني كول» زعيم عصابات لندن الذي يفرض رسومًا على جميع المعاملات العقارية بالمدينة ليسيطر عليها لصالح أحد رجال الأعمال الروس.

يهدر رجل الأعمال لـ«ليني» لوحة ضخمة وثمينة، لكن يتم سرقتها مباشرة من ليني.

يبدأ رجال «ليني» في مغامرة البحث عن اللوحة المسروقة، وفي الوقت ذاته تقوم جماعة تتكون من ثلاثة من صغار المجرمين يدعون «الوايلد بانش» بسرقة رجل الأعمال الروسي بمساعدة معلومات من أحد محاسبيه.

حب في Footloose

وتعرض قناة MBC MAX  في الساعة التاسعة مساء، فيلم Footloose»»، بطولة دينيس كوايد، جوليان هوغ.

ينتقل المراهق رين مكورماك من مدينة بوسطن إلى مدينة بومونت الجنوبية الصغيرة، ليعيش مع خالته، لتختلف الحياة فى المدينة الصغيرة عن الحياة فى بوسطن، بعد وقوع حادث صادم لذلك المجتمع الصغير قبل ثلاث سنوات، أدى إلى وفاة خمسة مراهقين بعد نزهة ليلية.

أحد المصابين في الحادث هو ابن القس شو مور، يقوم القس ورجال مجلس البلدية بمنع الموسيقى الصاخبة والرقص، يتصدى رين لهذا القرار المتشدد، ويحاول مع زملاء  صفّه أن يقيموا حفلاً موسيقياً، وفي أثناء ذلك يقع رين فى حب ابنة القس المتمردة آرييل مور.

الحياة والوجود في  The Art of Getting By

كما تعرض قناة MBC MAX في الساعة السابعة مساء، فيلم «The Art of Getting By» بطولة فريدي هايمور، إيما روبرتس، مايكل أنجارانو.

يتحدث الفيلم عن المعتقدات الفلسفية التي تتعلق بالوجود والحياة، كأن تعيش وحدك وتموت وحدك هي مجرد أوهام لايمكن أن يشغل جورج باله بها، تقتصر حياته فقط على الذهاب الى مدرسته والعودة منها وحل واجباته المدرسية، ولقاءه بسالي الذي يمكن أن يكون دافعا للذهاب الى المدرسة وتكوين صداقات.

سالي هي الفتاة الأكثر شعبية، والتي تبدو معقدة في أفكارها وتنشأ بينهما صداقة قوية، وعنما يقوم مدير المدرسة ومعلم الفنون بتقديم نفسيهما الى الطلبة، والفنان الناجح دستين يستعين جورج بدستين في توجيهه لمواجهة مواقفه الحياتية.

 

 

 

0
0
0
0
0
0
0

شارك المقال