اختار هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر، اليوم الإثنين، 25 لاعباً للانضمام لمعسكر الفراعنة ببرج العرب في الفترة من 23 وحتى 28 مارس الجاري والذي يتخلله مباراة ودية مع منتخب توجو يوم 28 مارس.

وضمت قائمة المنتخب في حراسة المرمى (عصام الحضري وشريف إكرامي ومحمود عبد الرحيم جنش) وفي الدفاع (أحمد فتحي وأحمد المحمدي وعلي جبر وأحمد حجازي وسعد سمير وعمرو طارق ومحمد عبد الشافي وكريم حافظ).

واختار كوبر في خط الوسط (محمد النني وطارق حامد وسام مرسي) وفي الهجوم (عبد الله السعيد و محمد صلاح وكهربا و محمود حسن تريزيجيه ورمضان صبحي ومصطفى فتحي وعمرو وردة وأحمد الشيخ وأمير عادل وعمرو جمال وعرفة السيد).

تعليق عمرو جمال مهاجم الأهلي

وتعليقا على ذلك قال عمرو جمال مهاجم الأهلي، إن استدعائه لقائمة منتخب مصر لم يكن طريقا في ظل منافسة في النادي ساعدته على استعادة موقعه محليا ودوليا.

وأضاف "لم أكن بعيدا عن المنتخب، حتى عندما غبت عن صفوفه كنت أسعى لفرض نفسي وأن أكون على رادار المنتخب باستمرار، والأهلي ساعدني في ذلك".

وأكد جمال أن سيقاتل على فرصته في المنتخب والحفاظ على مكانه، خاصة وأن الفراعنة لديهم تحديات عديدة مقبلة.

تعليق أحمد الشيخ مهاجم المقاصة

أحمد الشيخ، مهاجم الأهلي الذي تألق بعد إعارته إلى المقاصة، أبدى سعادته بالانضمام لمنتخب مصر، ووصفها بالخطوة التي تحققت في الوقت المناسب.

وقال الشيخ، إن الانضمام للمنتخب خطوة مهمة في مسيرته، ووجه الشكر لمن دعمه من مسؤولي الأهلي والمقاصة ويتمنى أن يكون عند حسن ظن الجهاز الفني للمنتخب خلال المباريات المقبلة.

" لن أترك الفرصة.. هذا شعور رائع"، هكذا علَّق عرفة السيد مهاجم وادي دجلة على انضمامه للفراعنة بعد تسجيله 5 أهداف في 19 مباراة، الذي كان يستبعد ضمه خلال الفترة الحالية.

تعليق عرفة السيد مهاجم وادي دجلة

" لن أترك الفرصة.. هذا شعور رائع"، هكذا علَّق عرفة السيد مهاجم وادي دجلة على انضمامه للفراعنة بعد تسجيله 5 أهداف في 19 مباراة، الذي كان يستبعد ضمه خلال الفترة الحالية.

ولم ينس عرفة مدربه في وادي دجلة "ميدو" ولفت إلى أنه صاحب فضل عليه، وسيسعى لتثبيت أقدامه مع المنتخب وإقناع هيكتور كوبر الذي يعتبره مدربا كبيرا.

تعليق الشناوي حارس الزمالك

ووصف أحمد الشناوي حارس مرمى الزمالك على استبعاده من معسكر منتخب مصر لمواجهة توجو وديا يوم 28 مارس الجاري بأنه أمرا طبيعيا.

وأوضح الشناوي، أنه من الطبيعي أن يتم استبعاده من منتخب مصر بسبب عدم دخوله التدريبات منذ 6 أيام بسبب الإصابة، مضيفا إلى حاجته لفترة أطول يبكون جاهزا للمشاركة.




المصدر

في الجول

0
0
0
0
0
0
0

شارك المقال


صحفي مهتم بأخبار التعليم والطلاب