رئيس التحرير أحمد متولي
 «آل باتشينو وداني لويس وكاميرون دياز».. في أفلام السهرة

«آل باتشينو وداني لويس وكاميرون دياز».. في أفلام السهرة

تعرض قناة «Mbc Max»، فيلم «The Age of Innocence»  في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الثلاثاء، وهو من بطولة داني داي لويس، ميشيل فايفر، وينونا رايدر.

وتددور أحداث الفيلم حول «نيولاند آرتشر» الذي يحاول إصلاح سمعة الفتاة المرموقة «ماي ويلاند» التي تحظى بسمعة سيئة وسط مجتمع الصفوة في نيويورك، وذلك بعد خطبتها بفترة قصيرة.
ويحاول «نيولاند» في البداية إصلاح سمعة «إلين» باستخدام وضعه كرئيس لعائلة مرموقة، لكنه يجد نفسه مشدودا إلى تجاهلها المتزايد لأصول العادات والتقاليد المجتمعية بالمدينة... فماذا يمكنه أن يفعل تجاهها؟

وتعرض قناة «Mbc 2»، فيلم «Rocky IV» في تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم الثلاثاء، من بطولة سيلفستر ستالون، تاليا شاير،  بيرت يون.

فبعد سنوات من لقاء «روكي» مع «كلابرلانج» ووقوف «أبولو» معه، يعيش الصديقان أفضل أوقات حياتهما مع بعضهما البعض، وهو الآن أفضل صديق لدى «روكي».

لكن لا تأتي الأمور بما تشتهي السفن بعد مقتل «أبولو» على يد ملاكم روسي.. ويبدأ «روكي» رحلة من الانتقام لصديقه.

​​​​​​​

كما تعرض القناة نفسها فيلم «Any Given Sunday» في تمام العاشرة مساء اليوم، الثلاثاء، وهو من بطولة، آل باتشينو، دينيس كوايد، كاميرون دياز.

وتدور أحداثه حول «توني داماتو» هو مدرب كرة قدم أمريكية مسن ويعد من أساطير اللعبة، ويجد نفسه فجأة يكافح في حياته الشخصية وفي حياته العملية للإبقاء على فريقه متماسكا والمحافظة على عمله.
لكن «توني» يكتشف أن مديرة الفريق الجديدة الشابة«كريستينا» تنوي نقل الفريق لكي تحقق نفسها وسط عالم رجال الأعمال.. فهل يترك حلمه يتحطم من أجلها؟
 

وبعد منتصف الليل بنصف ساعة فأنتم على موعد مع فيلم «The Last Castle» على قناة «Mbc 2»، بطولة روبرت ريدفورد، جيمس جاندولفيني، مارك رافالو.

وتدور أحداثه حول الجنرال «إروين» الذي يتم نقله إلى سجن عسكري مشدد الحراسة بسبب عصيانه الأوامر خلال إحدى المهام العسكرية، مما يترتب عليه تجريده من منصبه العسكري والزج به في السجن.
وبعد قضاء فترة وجيزة بالسجن، يشاهد الجنرال «إروين» أسلوب معاملة السجناء بصورة ظالمة؛ فيقرر أن يلقن قائد السجن «وينتر» على السجن درسا لن ينساه من خلال الاستيلاء على قيادة السجن وحرمانه من القيادة.



 

حسناء الشيمي

حسناء الشيمي

صحفية مصرية تهتم بالكتابة في ملف العلاقات واللايف ستايل