رئيس التحرير أحمد متولي
 جنيه من كل موظف.. محاسب بجامعة بني سويف يختلس 51 ألف

جنيه من كل موظف.. محاسب بجامعة بني سويف يختلس 51 ألف

أحالت جامعة بني سويف موظفا  إلى النيابة العامة لاتهامه باختلاس مبلغ مالي، بناء على المذكرة المقدمة من مدير إدارة الحسابات لكليات الشرق.

وأفادت المذكرة أنه عند مراجعة أوامر الدفع الخاصة بالاستمارات المالية لكليات شرق النيل عن شهر مارس الجاري تبين تكرار اسم  موظف يعمل مدخل بيانات لأوامر الدفع الإلكتروني، وتبين خفض مستحقات كل الموظفين بكليات الشرق بمبلغ جنيه واحد وبعضهم جنيهان وإضافتها إلى حسابه الخاص.

وأشار بيان الجامعة، اليوم الخميس، إلى أنه بمراجعة الشهور السابقة تبين أنه قد حصل بهذه الطريقة على مبلغ اجمالى يقدر بـ 51 ألف و 321 جنيه بدون وجه حق.

وأمر رئيس الجامعة، الدكتور أمين لطفي، بتشكيل لجنة مكونة من المستشار المالي للجامعة والمستشار القانوني وأمين عام الجامعة ومدير الشئون القانونية ومدير التوجية المالي والإدارى ومسئول الاستحقاقات ومسئول الدفع الإلكتروني، وأكدت اللجنة في تقريرها بعد التحقيق فى الأمر بصحة ما ذكر فى مذكرة  مدير الحسابات.

وأوصت اللجنة  بسحب جهاز الحاسب الآلي للشخص المذكور وجهاز التوقيع الإلكتروني لضمان عدم إجراء أي معاملات أخرى، كما أوصت بإيقاف الموظف عن العمل  لحين انتهاء التحقيقات وإحالته للنيابة العامة.

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب شباب وطلاب مصر