رئيس التحرير أحمد متولي
 أفلام السهرة.. معارك حربية ومهمة سرية غير معلنة

أفلام السهرة.. معارك حربية ومهمة سرية غير معلنة

تعرض قناة «MBC 2» في الساعة الثامنة من مساء الجمعة، فيلم «Battleship»، وهو من بطولة الكسندر سكارسجارد، بروكلين ديكر، ووليام نيسون.

يحكي الفيلم عن سفينة من سفن الأسطول الحربى الأمريكية تضطر للدخول فى معركة حربية مع بوارج حربية مجهولة الهوية تهدد أمن البلاد وتهدف إلى تدميرها.

الخوف من الزواج

وتعرض قناة «MBC MAX» في التاسعة مساءً، فيلم «Ghosts of Girlfriends Past»، بطولة ماتثيو ماكوناي، جينيفر جارنر، وإيما ستون.

«كونور» هو مصور أزياء ناجح، لا يؤمن بجدوى الزواج ويحرص على ممارسة الجنس بصورة عرضية، يقرر الذهاب إلى حفل زفاف شقيقه الأصغر لإقناعه بالعدول عن الزواج.

يصل كونر إلى عقار عمه المتوفي أثناء البروفة في الليلة التي تسبق الزفاف وبعد وصوله مباشرة، يبدأ في محاولات مضنية لتدمير زواج شقيقه.

وفي وقت لاحق أثناء وجود كونر بمفرده في حمام الرجال، يظهر له شبح عمه الراحل الذي علمه كل ما يعرف عن النساء ليعترف له بأنه أخطأ في كل ما أخبره به.

خيال علمي

كما تعرض قناة «MBC 2»  في الساعة العاشرة فيلم «Prometheus»، بطولة  نومي رابيس، لوغان مارشال غرين، ومايكل فاسبندر.

الفيلم من من أفلام الخيال العلمي، الذي تجرى أحداثه في نهايات القرن الحادي والعشرين، عام 2093 ، حيث يقوم مجموعة من المكتشفين من بينهم علماء آثار بمهمة سرية غير معلنة.

يقوم الفريق بتتبع خارطة نجوم اكتشفت بين القطع الأثرية، ويصل  الجميع الى كوكب يبعد عن الأرض آلاف الأميال، ويركزون في البحث عن أصول للجنس البشري.

فادية إيهاب

فادية إيهاب

صحفية مصرية متخصصة في الشأن الطلابي، إلى جانب اهتمامها بالإخراج التلفزيوني والتصوير