رئيس التحرير أحمد متولي
 صور| افتتاح ملتقى «احتياجات سوق العمل» بحاسبات ومعلومات حلوان

صور| افتتاح ملتقى «احتياجات سوق العمل» بحاسبات ومعلومات حلوان

افتتح القائم بأعمال رئيس جامعة حلوان، الدكتور ماجد نجم، فعاليات ملتقى كلية الحاسبات والمعلومات، الذي أقيم تحت عنوان «صناعة تكنولوجيا المعلومات واحتياجات سوق العمل».

خلال الملتقى أعرب نجم عن سعادته بالملتقى الذي يهدف إلى تسويق إمكانيات أبناء وبنات كلية الحاسبات بالجامعة لأنهم عقل الجامعة الإليكتروني، وهم شباب متميز يتم دمجهم داخل سوق العمل حتى أثناء الدراسة وقبل التخرج، وذلك بسبب تميزهم وتفوقهم وسعي الأساتذة بالكلية إلى تقديم كل ما هو جديد في سوق العمل للطلاب والانفتاح على الخارج.

أوضحت عميد كلية الحاسبات والمعلومات، الدكتورة علياء يوسف، أن الملتقى يشارك فيه العديد من الشركات المحلية والعالمية بهدف تقديم فرص عمل للطلاب وخريجي كلية الحاسبات في العديد من مجالات تخصصاتهم المختلفة.

كما أكد نجم موافقة الدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالي على استضافة جامعة حلوان مسابقة Imagine Cup وهي فرصة جديدة لتسويق إمكانيات ومهارات طلاب الحاسبات والمعلومات، داعيا طلاب الكلية إلى ضرورة الاجتهاد لتقديم صورة جيدة عن الجامعة، وللحصول علي مراكز متميزة خلال المسابقة.

 

مدحت رمضان

مدحت رمضان

صحفي متخصص في مجال SEO ومحركات البحث - حاصل على بكالوريوس الإعلام من جامعة الأزهر الشريف دفعة 2013 - 2014، يكتب في مجال الرياضة والسياسة والتعليم