رئيس التحرير أحمد متولي
 في أفلام السهرة.. تجارب عاطفية وطلاق وقتل

في أفلام السهرة.. تجارب عاطفية وطلاق وقتل

تعرض قناة MBC 2  في الساعة الثامنة مساء اليوم الخميس، فيلم « Definitely, Maybe»، بطولة رايان رينولدز، وراتشيل ويز، وأبيجيل بريسلين.

ويل هايز «رايان رينولدز» هو أب عازب يعيش في مانهاتن مع ابنته الوحيدة، ويحاول التعامل مع إجراءات طلاقه الأخير، وفي الوقت ذاته؛ تبدأ ابنته مايا التي تبلغ من العمر عشرة أعوام بسؤال ويل عن تجاربه العاطفية قبل لقائه بوالدتها، وكيفية وقوعه في حبها.

ويبدأ ويل في سرد قصته منذ عام 1992 عندما كان في مرحلة شبابه ويتمنى الانتقال من ولاية ويسكونسن إلى مدينة نيويورك للعمل في حملة انتخابات الرئاسة الخاصة ببيل كلينتون.

طلاق وجريمة قتل

وتعرض قناة MBC MAX  في الساعة التاسعة مساء، فيلم «Did You Hear About The Morgans?»، بطولة هيو جرانت، وسارة جيسيكا باركر، وسام إيليوت.

في مدينة نيويورك الصاخبة ينفصل المحامي الطموح  «بول مورجان» عن زوجته «ميريل» بعد اكتشافها خيانته، لتركز على عملها في المبيعات العقارية، ويحاول أن يقنعها بالعودة ويحدد موعدا معها ليتحدثا حول الأمر، ولكن خلال الموعد يشاهدان بالصدفة جريمة قتل تقع أمامهما يكونان هما الشاهدين الوحيدين عليها.

ومن أجل حمايتهما من القاتل لحين القبض عليه، يتم وضع الزوجين مورجان في برنامج حماية الشهود، ليتم منحهما هويات جديدة ونقلهما ليعيشا سرا في مدينة راي الهادئة في الغرب الأمريكي.

حقيقة الرجال مع النساء

كما تعرض قناة MBC2 في الساعة العاشرة مساء فيلم «The ugly truth» بطولة كاثرين هيجل وجيرارد باتلر.

تتحدث قصة الفيلم عن برنامج  «الحقيقة المفزعة» الذي  يتناول الحقيقة التي تجمع الرجال مع النساء، فالمهم عند الرجل ليس الشخصية بل الجمال أو الغاية الجنسية.

يقع تحدي بين مدير البرنامج  «مايك» وإحدى موظفاته الجدد «آبي»، للحصول على قلب الشاب الذي تحبه «آبي» ودون وعي تقع هي في غرامه.

 

 

 

فادية إيهاب

فادية إيهاب

صحفية مصرية متخصصة في الشأن الطلابي، إلى جانب اهتمامها بالإخراج التلفزيوني والتصوير