رئيس التحرير أحمد متولي
 هذه أفضل الأماكن لشراء «ملابس الخروج» في بني سويف.. (للبنات)

هذه أفضل الأماكن لشراء «ملابس الخروج» في بني سويف.. (للبنات)

الملابس الأنيقة تمنحكِ إطلالة متميزة لذلك عليكِ البحث عن أفضل المحال، حتى تتمكني من إيجاد ما يلائمك.

وإذا كنتِ من قاطنات محافظة بني سويف وترغبي في شراء ملابس صيفية أو الاستفادة من تخفيضات الملابس الشتوية، فإليك أفضل الأماكن لشراء الملابس الجاهزة، وتحديدا «ملابس الخروج»، حيث تجول «شبابيك» داخل شوارع مدينة بني سويف، ليعرض لكِ صور وأسعار الملابس في عدد من المحال التجارية.

شارع شانيل

يضم الشارع مجموعة من المحال التجارية على الجانبين.

وتحتوي المحال الموجودة به على أرقى الملابس الكاجوال، التي تناسب الفتاة الجامعية العصرية، نعرض لكِ عدد منها فيما يلي:

  • أوه لا لا


 

يضم المحل تشكيلة رائعة من الملابس الصيفية الكاجوال (البلوزات بموديلات مختلفة، دريلات، فساتين)، ويقدم تخفيضات على الملابس الشتوية. تبدأ أسعار الدريلات الطويلة من 300 جنيه لتصل إلى 450 جنيها، ويبلغ سعر الدريل الأبيض الموجود يمين الصورة الثانية 310 جنيهات.

 

  • توينز   


 

يوجد بالمحل ملابس شتوي (تصفيات) أسعارها تبدأ من 80 جنيها (مثل الاندرشيرت) لتصل إلى 100، 130 جنيها كحد أقصى. ويضم تشكيلة متنوعة من البلوزات، التي تختلف أسعارها حسب الخامة والماركة، فمثلا يبلغ سعر البلوزة البني الموجودة في الصورة 217 جنيها، أما البلوزة البيضاء المشجرة الموجودة في الصورة الثانية فسعرها 310 جنيهات.

  • ناريز  

يوجد به تشكيلة من الملابس الكاجوال، والشميزات بمختلف ألوانها وأطوالها، ويبلغ سعر الشميز الطويل 175 جنيها، والأقصر قليلا فسعره 165 جنيها.

  • زهرة    


 

أي قطعة شتوي داخل المحل سعرها 75 جنيها، وبالنسبة للملابس الصيفي، فتراوحت أسعار «الفستات الطويلة» من 250 إلى 300 جنيه، فمثلا يبلغ تكلفة الفست البني الطويل الموضح بالصورة 255 جنيها، أما الفست البرتقالي الشبكة من أعلى فسعره 280 جنيها.

  • نيو لورد     


 

يضم مجموعة متنوعة من البلوزات المشجرة والمطرزة والسادة، فضلا عن الفستات القصيرة التي تبدأ أسعارها من 275 جنيها (الفست المشجر كحلي في أصفر)، أما الفستان الأصفر المشجر الكت الموجود بالصورة فسعره 245 جنيها.

  • Modelina


 

تبدأ أسعار الدريلات فيه من 290 جنيها، أما الكارديجان الصيفي القصير فسعره 190 جنيها.

  • d.y.d

يقدم تخفيضات على الملابس الشتوي، وملابس صيف 2016، فسعر أي جاكت داخل المحل يتراوح من 300 لـ350 جنيها، وأي قطعة شتوي يبدأ سعرها من 200 لـ250 جنيها.. أي بنطلون جينز 150 جنيها.. أي قطعة صيفي طويلة 150 جنيها.. وأي قطعة صيفي قصيرة 120 جنيها.

الأباصيري

يضم عدد أقل من المحال التجارية مقارنة بشارع شانيل، ومعظم محاله تقدم عروض وتخفيضات على الملابس الشتوية لهذا العام وملابس صيف 2016. ونعرض لكِ قائمة بعدد من محال شارع الأباصيري:

  • ENIGMA

يقدم خصومات على الملابس الشتوي وملابس صيف العام الماضي، فسعر الجاكت يبدأ من 200 لـ300 جنيه، التونيك أو الشميز أو الكارديجان 200 جنيه، البلوزة يبدأ سعرها من 150 جنيها لـ200 جنيه.. البنطلون 175 جنيها.

أما الفست فسعره من 150 لـ 200 جنيه، والسويت شيرت 150 جنيها.

  • خان الهوانم   

يقدم عرض على الملابش الشتوية، حيث يمكنك الحصول على شنطة كهدية مجانية في حال شراء قطعتين.


 

  • صابرينا   

تبدأ أسعار الدريلات فيه من 290 جنيها (الدريل الأبيض في كحلي) لتصل إلى 450 جنيها (الدريل الأبيض في أصفر)، أما البلوزة الشبكة فسعرها 200 جنيه والعادية 250 جنيها.

يوجد بالمحل شنط مختلفة الخامات واكسسوارات.


 

  • كحيلة  

يقدم أرخص الأسعار لكن معظم الملابس الموجود به متوسطة الجودة والشكل، فتبدأ أسعار البلوزات من 110 جنيهات، أما الدريلات فسعرها يبدأ من 150 جنيها (دريلات قطن مشجرة)


 

الشارع الرياضي

يضم محال للملابس الكاجوال، ويختلف عن شارع شانيل والأباصيري في أن معظم محاله تحتوي على الملابس الشعبية بشكل أكبر، كما يوجد به محال لبيع العبايات فقط. إليكِ بعض التفاصيل فيما يلي:

  • كنز


 

أي قطعة شتوي داخل المحل سعرها 75 أو 100 جنيه.

أما بالنسبة للملابس الصيفية فهو يضم تشكيلة من الدريلات والكارديجانات، ويبلغ سعر الدريل الرصاصي الموضح في الصورة الثانية  300 جنيه. أما الدريل الأخضر في الصورة الأولى فسعره 280 جنيها.

  • البرنس

به تشكيلة متنوعة من ملابس الكاجوال التي تبدأ أسعارها من 150 جنيها (الجاكيت الكحلي المشجر الموضح في الصورة الثالثة سعره 210 جنيهات).

  • ترانزيت

إذا كنتِ ترغبي في شراء العبايات، فيعتبر هذا المحل هو الخيار الأمثل بالنسبة لكِ، فهو يقدم تشكيلة متنوعة للعبايات (تركي، مصري، سوداء، تونيكات)، تبدأ أسعارها من 390 جنيها، وتصل لـ 415 و450 جنيها. (العباءة السوداء الموضحة في الصورة سعرها 415 جنيها)


 

وفي أحد محال الملابس الكاجوال بلغ سعر الكارديجان الصيفي الطويل 260 جنيها.

 

المصدر



  •  

أسماء أبو بكر

أسماء أبو بكر

عن كاتب المقال: صحفية مصرية حاصلة على كلية الإعلام من جامعة القاهرة، تهتم بشؤون الطلاب