رئيس التحرير أحمد متولي
 أفلام السهرة.. جريمة قتل وحياة بعيدة عن صخب العالم

أفلام السهرة.. جريمة قتل وحياة بعيدة عن صخب العالم

تعرض قناة «MBC2» في الثامنة من مساء الجمعة، فيلم «The Next Three Days»، بطولة راسل كرو، واليزابيث بانكس، ووليام نيسون.

تدور أحداث الفيلم قصة حياة زوجين تنقلب رأساً علي عقب وذلك بعد اتهام الزوجة بجريمة قتل. يستنفذ الزوج كل الوسائل القانونية لتبرئة زوجته، لذا يلجأ لفكرة مستحيلة لمن هو بطبيعته كبرفيسور ومثقف؛ فماذا سيفعل؟

الرجل المناسب للارتباط

وفي التاسعة مساءً، تعرض قناة «MBC MAX» فيلم «He's Just Not That Into You»، بطولة جينيفر أنيستون، وجينيفر كونلي، برادلي كوبر.

تحاول مجموعة من النساء والرجال من ولاية بالتيمور تمييز الإشارات التي يرسلها الجنسين لبعضهما البعض، وتتصور إحدى النساء إن كل رجل تلتقي به هو الرجل المناسب للإرتباط بها.

تبدو علاقة زواج «جانين وبين» كعلاقة قوية حتى يقوم «بين» بالدردشة مع «آنا» أثناء خروجهما من السوق، وفي نفس الوقت لا تبدي «آنا» إهتماما بمحاولات «كونور» للاقتراب منها.

وعلى الرغم من مرور سبعة أعوام على علاقة «بيث» و«نيل»، إلا إنها تقرر تركه بسبب تأكدها من عدم رغبتها في الزواج منه، وفي الوقت ذاته  تقوم «ماري» ببيع الإعلانات الدعائية على شبكة الإنترنت أثناء بحثها عن رجل يناسبها على مواقع التعارف الإلكتروني.

الحياة في مزرعة منعزلة

أما في العاشرة مساءً، فتعرض قناة «MBC2» فيلم «The Boondock Saints II: All Saints Day»، بطولة شين باتريك فلانيري، ونورمان ريدوس، وبيلي كونولي.

بعد ثمانية أعوام من أحداث الجزء الأول من السلسلة المثيرة أصبح الشقيقان «كونور» و«ميرفي ماكمانوس» يعيشان بعيدا عن كل صخب عالمهما السابق، فيعملان في مزرعة أغنام منعزلة يعيشان فيها مع والدهما في أيرلندا.

لكن كل هذا الهدوء يزول عندما يصلهما خبر بأنهما قد حُكم عليهما بالسجن في الولايات المتحدة بتهمة قتل صديقهما الكاهن الكاثوليكي الطيب، والذي قتله رجال العصابات ثم قاموا بتلفيق التهمة للبطلين.

عند هذه النقطة يقرر الشقيقان ماكمانوس إنهاء حالة الهدوء والعودة لمدينة بوسطن العنيفة ليس فقط لتبرئة أسمهما من التهمة الظالمة، ولكن لمطاردة قتلة صديقهما الكاهن والانتقام له ولسمعتهما التي تم تلويثها.

فادية إيهاب

فادية إيهاب

صحفية مصرية متخصصة في الشأن الطلابي، إلى جانب اهتمامها بالإخراج التلفزيوني والتصوير