رئيس التحرير أحمد متولي
 الأميرة ديانا و«سوبر مان» وجرائم قتل في أفلام السهرة

الأميرة ديانا و«سوبر مان» وجرائم قتل في أفلام السهرة

تعرض قناة «mbc max»، في الساعة السابعة من مساء الثلاثاء، فيلم «Diana»، من بطولة نعومي واتس، نافين أندروز، كاس أنفار.

يجسد الفيلم حياة الأميرة ديانا، خاصة السنتين الأخيرتين، بدءا من أحداث طلاقها من الأمير تشارلز، أمير ويلز، حيث تقع في حب جراح القلب الباكستاني، الدكتور حسنات خان.

كما يؤرخ الفيلم لحياة دودي الفايد المصري وأن علاقتها به كانت محاولة من ديانا لإثارة غيرة خان، لكنها تنتهي بحادث سيارة أسفر عن مقتل ديانا ودودي وسائق فايد في بونت بنفق ألما في باريس.

قوة خارقة

وفي الثامنة مساءً، تعرض قناة «mbc2»، فيلم «Man of Steel»، من بطولة هنري كافيل،  إيمي آدامز، مايكل شانون.

يعلم الصبي الصغير كلارك كينت أن لديه قوة خارقة على غير عادة البشر تميزه عن غيره، ولكن هذا التميز قد يسبب له مشكلات وعدم اندماج مع أقرانه، لكنه يظل يكافح ليجد له مكان في الحياة.

وعندما يبلغ كلارك  العشرين ويمتهن مهنة الصحافة يتبين أنه نقل منذ سنوات من كوكب كريبتون الذي انفجر بعد ذلك إلى الأرض. وتبناه كلا من مارثا  وجوناثان كينت منذ الصغر، وعليه أن يستعمل هذه القدرات الآن لإنقاذ العالم من الفناء، ويصبح رمزا للأمل للبشرية جمعاء.

ويُطلق على هذا البطل المغوار الذي يصبح أمل البشر متعلقا به لإنقاذهم سوبرمان أو الرجل الحديدي، الذي يحمل كل خصال والده الطيبة.

قتل مع Crank

يُعرض فيلم «Crank»، في تمام الساعة العاشرة مساءً على قناة «mbc2».. الفيلم من بطولة إرفن راميرز،  إيمي سمارت،  جيسون ستاثام،  خوسيه باولو كانتيللو.

تدور أحداث الفيلم حول القاتل تشيف تشيلويس، الذي يعمل قاتلًا محترفًا لحساب منظمةٍ إجرامية، ولكنه يسأم من عمله، ويقرر أن يعتزل ليعيش في هدوءٍ مع صديقته إيف التي لا تعلم شيئًا عن طبيعة عمله.

ولكن ما لا يعلمه تشيف أن عدوه اللدود فيرونا قد حقنه بسمٍ خاص يُسمى كوكتيل بكين، سوف يؤدي هذا السم لموته إذا انخفض عدد ضربات قلبه عن رقمٍ محددٍ. يصبح على تشيف أن يجاهد من أجل الحفاظ على حياته. ويبدأ مع صديقيه كارليتو ودوك مهمة صعبة لحماية إيف، والانتقام من فيرونا، وإيجاد المصل اللازم لإيقاف مفعول السم.

Crank: High Voltage

وفي الحادية عشر مساءً أنتم على موعد مع «Crank: High Voltage»،  على قناة «mbc max».. الفيلم من بطولة جيسون ستاثام، آمي سمارت، كليفتون كولينز جونيور.

يبدأ الفيلم عند النقطة التي انتهى إليها الجزء الأول بسقوط تشيف تشليوز من طائرة، ليُفيق فيجد نفسه محاطًا بمجموعة من الأسيويين، ليكتشف أنه قد أجريت له جراحة وانتزع قلبه وزُرع قلب صناعي مكانه.

يهرب تشليوز ويتصل بصديقه جراح القلب دوك مايلز، ليفاجأ بكون القلب الصناعي لن يستمر في العمل إلا ساعة واحدة فقط، ليبدأ في رحلة لاهثة عسيرة للعثور على طريقة يستعيد بها قلبه المسروق قبل أن تنتهي حياته. وخلال رحلته يقابل أكثر من شخصية تغير كثيرًا من مفاهيمه.

فهل يتمكن تشليوز من التغلب على الوقت وإنقاذ نفسه من المصير المظلم؟

 

حسناء الشيمي

حسناء الشيمي

صحفية مصرية تهتم بالكتابة في ملف العلاقات واللايف ستايل