رئيس التحرير أحمد متولي
 روبوتات فضائية ومعارك لحماية الأرض في الأجزاء الثلاثة من «Transformerse»

روبوتات فضائية ومعارك لحماية الأرض في الأجزاء الثلاثة من «Transformerse»

تعرض قناة «​​​​​​​MBC2»​​​​​​​ من الساعة السابعة والنصف من مساء الجمعة حتى الثانية عشر منتصف الليل، الأجزاء الثلاثة من Transformerse» ».

في الجزء الأول «Revenge of the Fallen» يتورط الشاب سام ويتويكي في مواجهات شرسة بين روبوتات فضائية وروبوتات المتحولين، لحماية كوكب الأرض والجنس البشري بالكامل من التدمير.

ومع تطور أحداث الفيلم، يكتشف سام أن الديسيبتيكونس يريدون الدخول إلى عقله للعثور على بعض الرموز المطبوعة في ذاكرته، وهي رموز سوف تقودهم للعثور على مفتاح مميز يمكنهم من تشغيل آلة فضائية مخبأة في مصر منذ عدة قرون تعطيهم القدرة على تفجير الشمس.

أما الجزء الثاني «Age of Extinction»، تدور أحداث الفيلم بعد مرور أربع سنوات على المعركة النهائية بين الاوتوبوت وترك شيكاغو في أطلال الديسيبتيكون التي أودت بحياة أكثر من ألف من المدنيين.

يستطيع العالم جشوا أن يعدل جينات المتحولين وأن يخلق نسخاً منهم، ويتحالف هارولد وكيل وكالة المخابرات المركزية ضد الأتوبوتس، ويحاول كايد ياغر مع ابنته تيسا وحبيبها مساعدة أوبتمس والأتوبوتس كي يقضوا على مخطط مغاترون لتفجير الأرض.

وفي الجزء الثالث «Dark of the moon»،  تدور أحداث الفيلم حول الآليون الطيبون (الأوتوبوت) باستكمال مهمتهم في محاربة الجماعة الشريرة “دسبتيكون”.

هذه المرة يتم استكشاف عن وجود مركبة فضائية مهجورة على الجانب المظلم من القمر، حيث يحدث سباق قوى بين الفريقين للوصول إليها ومعرفة أسرارها، وهذه الأسرار سوف ترجح جانب الفريق الذي قد سوف يعرفها أولاً، في معركة ستحدد مستقبل البشرية كلها. 

فادية إيهاب

فادية إيهاب

صحفية مصرية متخصصة في الشأن الطلابي، إلى جانب اهتمامها بالإخراج التلفزيوني والتصوير