رئيس التحرير أحمد متولي
 خطف ومخدرات في أفلام السهرة

خطف ومخدرات في أفلام السهرة

تعرض قناة «MBC2» في الثامنة والنصف من مساء الأحد، فيلم «خطف ومخدرات في أفلام السهرة»، بطولة إيثان هوك، سيلينا غوميز، وجون فويت.

تدور أحداث الفيلم في موسم عيد الميلاد.. يتم اختطاف ليان ماغنا في عملية مستهدفة، حيث يصل برنت ماغنا السائق المحترف إلى منزله ليجد زوجته في عداد المفقودين.

يتلقى برنت ماغنا مهاتفة من أحد الأشخاص المجهولين يطالبه بأن يتبع مجموعة من التعليمات بدقة، حتى يستطيع استعادة زوجته، واستبعاد الخطر الذي قد يقع فيه.

ويتعرف ماغنا على «كيد» التي تحاول مساعدته بعد اكتشافها تلك المؤامرة التي وقع فيها، وعليهما الآن أن يتعرفا على لعبة الخاطف، وإبقاء ليان وأنفسهما على قيد الحياة.

عالم المخدرات والجريمة

كما تعرض «MBC2» في الساعة العاشرة والنصف مساءً فيلم «Snitch»، بطولة دواين جونسون، سوزان ساراندون، وجون بيرنثال.

قصة الفيلم تدور حول «جون ماثيوز» صاحب شركة بناء، والذي يعلم أن ولده المنفصل عنه جايسون، زُج به في قضية مخدرات وسوف تصل العقوبة الظالمة الى السجن عشر سنوات.

وجايسون ليس لديه مايتمسك به سوى ضميره الحي، وفي محاولة منه لإطلاق سراح ابنه يقنع جون إدارة مكافحة المخدرات والإنتهازي جوان كيغان السماح له بإختراق مستعمرة المخدرات.

يتلقى جون مساعدة غير مقصودة من موظف سابق ، ليدخل عالم الجريمة والمخدرات حيث المجازفة ويصبح احتمال أن تكون هذه العملية هي آخرعهده بالدنيا كبيراً.

فادية إيهاب

فادية إيهاب

صحفية مصرية متخصصة في الشأن الطلابي، إلى جانب اهتمامها بالإخراج التلفزيوني والتصوير