أعلن رئيس جامعة بني سويف، الدكتور أمين لطفي، وضع استراتيجية لميكنة جميع عمليات قطاعات الجامعة المختلفة ومنها قطاع الدراسات العليا والبحوث وشئون التعليم والطلاب والعلاقات الثقافية وشئون العاملين (كادر عام وخاص) بالإضافة إلى التحصيل الالكتروني للمصروفات الدراسية للطلاب.

وأشار في بيان له، اليوم الأربعاء، إلى ضرورة الاتجاه الكامل لكل وحدات ومؤسسات الجامعة إلى تطبيق هذا النظام تيسيرا للوقت والجهد والزحام، والتأمين من مخاطر السرقات عند استمرار التحصيل النقدي والسيطرة الكاملة من خلال التحصيل الالكتروني على موارد الجامعة والخدمات التي تقدمها للطلبة.

وأوضح لطفي أن المركز قام بتطوير برمجة نظام للتحصيل الالكتروني مع شركة متخصصة وهذا النظام يتيح للطلاب الاستعلام عن المصروفات الدراسية للعام الأكاديمي الحالي والسابق ويتم الدفع بعدة خيارات سواء بالفيزا كارد ونظام فوري بالإضافة إلى ماكينات البنوك المختلفة (ATM).

وقال مدير مركز نظم المعلومات الإدارية، وليد محمود، إن الطالب من خلال خدمة My Fawry  يتمكن من إدخال الرقم القومي ودفع المصروفات وطبع إيصال الدفع ويتم التأثير لحظيًا في تعديل قاعدة البيانات المركزية لنظم المعلومات الإدارية بالجامعة.




0
0
0
0
0
0
0