تعرض قناة MBC2 في الساعة الثامنة مساء الخميس، فيلم «Scarface» بطولة آل باتشينو وميشيل فايفر وستيفن باور.

يلعب آل باتشينو دور «توني مونتانا» الشاب الكوبي الذي يصل إلى الولايات المتحدة ضمن 125 ألف مهاجر من بني وطنه سافروا إلى أرض الأحلام بمجرد سماح نظام الرئيس كاسترو لهم بذلك.

وفي ولاية ميامي الأمريكية، يبدأ مونتانا مع صديقه ماني العمل في وظائف صغيرة وعمليات مخالفة للقانون، حتى يتمكنا من الهرب بأموال مجرم كولومبي يدعى عمر سواريز، فيبدأا مشوارهما في تجارة المخدرات.

يتعرف مونتانا إلى زعيم تجارة المخدرات فرانك لوبيز، ويبدأ العمل معه، ثم يقع في حب زوجة لوبيز فيبدأ مشوار تحقيق كل ما يحلم به مهما بلغ الثمن الذي سيدفع، سواء في وقتها أو في نهاية المواجهات.

الوقوع والبحث عن الحب في Love Actually

بينما تعرض قناة MBC MAX  في الساعة التاسعة  مساء، فيلم «Love Actually»، بطولة هيو غرانت و مارتين مكوتشون وليام نيسون.

قصة ثمانية أشخاص وعلاقاتهم المتشابكة، في لندن وقبل عطلة عيد الميلاد ببضعة أسابيع تحدث بعض أحداث في حياة الثمانية فالبعض يقع في الحب، والبعض يحلم بالعثور على الحب.

احدى هذه القصص هي قصة جولييت التي تتزوج من بيتر في حفل زفاف رائع يعده صديق العائلة مارك الذي يكن حبا لجولييت ويصارحها به ليلة رأس السنة.

وقصة أخرى لماك مغني الروك الذي عانى من الإدمان ويهمل عمله ثم يجاهد نفسه ويتعافى من الإدمان، ليعود مرة أخرى بكامل طاقته بدعم من مدير أعماله بأغنية ناجحة تمنى أن تحتل المركز الأول في سباق أغنيات الكريسماس، وقصص عديدة تحمل أفراحا وأحزانا يوم الاحتفال بالكريسماس.

فتيات الليل وجرائم القتل المتوحشة

كما تعرض قناة MBC2  في الساعة الحادية عشر مساء، فيلم « From Hell»، بطولة جوني ديب وهيزر جراهام وإيان هولم.

بعد حدوث مجموعة من جرائم القتل المتوحشة في شوارع لندن في عام 1888 راح ضحيتها العديد من فتيات الليل، ينتشر الرعب بين فتيات الليل بمجرد حلول الظلام.

لكن الجرائم تجذب إنتباه المحقق العبقري فريدي أبرلين فيبدأ في التحقيق والبحث عن الفاعل حتى يضيع مع القضية ويأخذها بمحمل شخصي بعد وقوعه في حب فتاة ليل.

ويتأكد فريد بإن مرتكب الجرائم البشعة لن يستسلم بسهولة ويجب مواجهته في صراع عنيف حتى يفصح عن سر تلك الجرائم التي تبدوا كجزء من طقوس غريبة.

0
0
0
0
0
0
0

شارك المقال