رئيس التحرير أحمد متولي
 بحضور ٣ آلاف طالب.. بنك «CIB» يعقد ندوة لطلاب جامعة أسيوط |صور

بحضور ٣ آلاف طالب.. بنك «CIB» يعقد ندوة لطلاب جامعة أسيوط |صور

نظمت جامعة أسيوط بالتعاون مع بنك «CIB»، اليوم الخميس، ندوة علمية متخصصة في كتابة السيرة الذاتية والتحضير لمقابلة العمل، وذلك بقاعة النيل، وسط حضور ما يقرب من 3 آلاف طالب وطالبة.

وأعلن مستشار الجامعة للشؤون العربية، الدكتور شحاته غريب، عن منح الطلاب المشاركين شهادات معتمدة، ومختومة من جامعة أسيوط والبنك، ويمكن توثيقها من الخارجية المصرية للتقديم لأي مجال في سوق العمل .

وخلال الندوة استعرض مسؤول التوظيف والتعيين بإدارة الموارد البشرية بـ«CIB»، خالد الخطيب، أبرز الخطوات الأساسية في كتابة السيرة الذاتية ومهارات التحضير للمقابلة الشخصية ,

كما قدّم بعض النصائح الهامة في كتابة السيرة الذاتية ومن بينها أن يقوم المتقدم بإعدادها بنفسه علي أن تكون موجهة وكثيفة وبسيطة، وألا تتجاوز حدود الصفحتين بحد أقصي وتمثل شخصية المتقدم وبياناته الأساسية.

وأكد على ضرورة تجنب الأخطاء الكتابية والمبالغة واستخدام الخطوط الكبيرة والألوان , وكذلك الحرص على كتابة أقوى المهارات التي يتمتع بها المتقدم وخططه المستقبلية وأثرها في نجاح العمل داخل المؤسسة المتقدم لها الشخص , مع مراعاة كتابة تفاصيل بيانات ومعلومات التعليم من الأحدث إلى .

الندوة اقيمت تحت رعاية رئيس الجامعة الدكتور أحمد عبده جعيص، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب عصام زناتي, ومدير رعاية الشباب وعز المنصوري, بمشاركة ممثلين من بنك بالقاهرة.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏13‏ شخصًا‏، و‏‏‏أشخاص يجلسون‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏4‏ أشخاص‏، و‏‏‏‏أشخاص يجلسون‏، و‏حشد‏‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، و‏حشد‏‏ و‏منظر داخلي‏‏‏

علي عمر

علي عمر

من محافظة أسيوط يكتب في ملف طلاب الجامعات، حاصل على كلية الآداب قسم عبري من جامعة أسيوط، مهتم بالتصوير والتسويق الالكتروني