تعرض قناة «MBC2» في الساعة الثامنة والنصف  من مساء الأحد، فيلم «Star Trek»، بطولة كريس بين وزاكاري كوينتو وليونارد نيموي

يموت والد «جيمس كيرك» على متن سفينته الفضائية أثناء مواجهة مركبة فضائية غامضة، ويقتلون السفير «سبوك» أثناء المواجهة ليترك وراءه ابنه سبوك الصغير.

وبعد 20 عاما يصبح كيرك شابا مشاغبا، لكن النقيب كريستوفر بايك يختاره لملء مكانه على سفينة ستارفليت على الرغم من مضايقاته المستمرة لزملائه المتدربين أمثال الشاب سبوك.

شخصيات نسائية

بينما تعرض قناة «MBC MAX» في الساعة التاسعة مساءً، فيلم «For Colored Girls»، بطولة جانيت جاكسون وأنيكا نوني روز، ووبي غولدبرغ.

الفيلم مقتبس من مسرحية للكاتب نتوزاك شينج، يختلف عن الرواية الأصلية التي أظهرت سبع شخصيات نسائية فقط، تتضمنها 20 قصيدة، كل قصيدة من القصائد تتعامل مع القضايا الكبيرة التي تؤثر بشكل خاص النساء.

وما يعنيه كل ذلك على السيدات ذوات البشرة الملونة في جميع أنحاء العالم، الفيلم من إخراج وكتابة   تايلر بيري.

رعب ودمار

كما تعرض قناة «MBC2» في الساعة العاشرة والنصف مساءً، فيلم «Star Trek Into Darkness»، بطولة كريس بين وزكاري كوينتو وزوي سالدانا.

تقع أحداث الفيلم بعدما تتمكن قوة ضارية من نشر الرعب والدمار في العالم فيتوجب على الكابتن كيريك وطاقم فريقه مطاردة المسؤول عنها وإيقافه مهما كان الثمن.

وسيواجه الجميع تحديات الحياة والموت والحب والصداقة، ويجب على الكابتن كيريك التضحية بكل غال لإنقاذ البشرية حتى لو وصل الأمر للتضحية بفريقه وعائلته، تُرى ماذا ينتظر الطاقم؟

 



0
0
0
0
0
0
0

شارك المقال


صحفية مصرية متخصصة في الشأن الطلابي، إلى جانب اهتمامها بالإخراج التلفزيوني والتصوير