تعرض قناة «mbc max»، في الساعة السابعة من مساء الثلاثاء، فيلم «In a World»، وهو من بطولة ليك بيل، فريد ميلاميد،  وميكايلا واتكينز.

تدور أحداث الفيلم حول كارول ابنة رائد من رواد التعليق الصوتي ﻹعلانات الأفلام، وهو يحاول حثها والدفع بها لتصبح نجمة جديدة في هذا المجال.

«كارول» تعمل كمدربة أداء صوتي للعاملين في مجال دبلجة الأفلام والتعليقات المصاحبة للأفلام التسجيلية، ولكنها تعاني من مشكلات في مجال عملها، فالرجال يسيطرون على مجال الأداء الصوتي والمنافسة شرسة جدا.. فهل ستستطيع كارول تحقيق ذاتها في ظل هذه الظروف؟ وهل تتمكن من تحقيق حلمها وحلم والدها؟

وفي العاشرة مساءً، تعرض قناة «mbc2»، فيلم «Blitz»، من بطولة أيدان جيلين،  بادى كونسيدن،  جيسون ستاثام،  لوك إيفانز، ومارك رايلانس.

يدور الفيلم حول شرطي يتم إرساله فى مهمه صعبة لمواجهة سفاح يستهدف ضباط الشرطة.

أما بعد منتصف الليل بنصف ساعة تلتقون مع فيلم «Thick as Thieves»، على  قناة «mbc2»، من بطولة رادي سيربيدجيزا، مورغان فريمان، روبرت فورستر.

تدور قصة الفيلم في مدينة نيويورك، حيث كيث ريبلي وهو لص من ذوي الخبرة، لص جريء آخر من ميامي يدعى غابرييل مارتن، ليشكلا فريقاً واحداً ويخططا معاً لسرقة اثنين من الكنوز العتيقة الغامضة، فهل سينجحا في تنفيذ مخططهما.

0
0
0
0
0
0
0

شارك المقال