مواجهة مصيرية تجمع بين فريقي برشلونة الإسباني ويوفنتوس الإيطالي، مساء غدا الأربعاء، على ملعب "كامب نو" في إطار الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا.

أكد نجوم برشلونة على رأسهم المدير الفني لويس إنريكي على رغبة فريقه في تحقيق الانتصار، ومحاولة تسجيل 4 أهداف في مرمى اليوفي بعد استقباله ثلاثة أهداف في مباراة الذهاب.

«شبابيك» يرصد أبرز ما قاله نجوم برشلونة وقائدهم عن المواجهة المصيرية أمام اليوفي.

لويس إنريكي

قال لويس إنريكي، المدير الفني لبرشلونة إن فريقه لديه رغبة في تحقيق أكبر انتصار ممكن على يوفنتوس في مباراة غدا، مضيفا "لا نريد تسجيل أربعة أهداف فقط في المباراة، الأمر لن يكون مضموناً في ظل إمكانية قبول شباكنا لأهداف".

وتابع "إذا كان أليجري -المدير الفني ليوفينتوس- يقول إن فريقه سيسجل هدفين في شباكنا، فربما نسجل نحن خمسة أو ستة أهداف في اللقاء".

جيرارد بيكيه

"قادرون على عودة أسطورية أمام اليوفي"، أبرز ما جاء على لسان بيكيه، قلب دفاع برشلونة، مؤكداعلى قدرة فريقه على تخطي اليوفي والريال من بعده.

وقال بيكيه في تصريحات لقناة "TV3" الإسبانية: "لقد عدنا من الخسارة بنتيجة 4-0 أمام باريس سان جيرمان، وحققنا الفوز في سانتياجو بيرنابيو في الكثير من المرات خلال السنوات الأخيرة، لذلك أنا واثق من أننا سننجح في الاختبارين المقبلين".

وأضاف: "إذا نجحنا في تحطي يوفنتوس، فسنذهب إلى مدريد في غاية الحماس ومستعدين للفوز هناك أيضًا، منوها ان البارسا ليس في أفضل أحواله لكن لدينا ما يلزم من أجل تخطي هذه الفترة، ولدي ثقة في قدراتنا".

نيمار

أكد النجم البرازيلي نيمار لاعب فريق برشلونة الإسباني، أنه واثق من عودة فريقه أمام يوفنتوس في دور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا.

وقال نيمار في تصريحات لقناة "سبورتي إنتراتيفو": "علينا الإيمان أنه يمكننا فعلها، في اليوم التالي للمباراة والدي أخبرني شيء وقد علق في رأسي، وهو صحيح للغاية، لقد قال لي، لا يهم من هو الفريق الذي سنواجه، ولكن الحقيقة هو أننا دائمًا برشلونة وهذا لم يتغير."

واضاف نيمار في تصريحاته:" علينا أن نبذل كل مجهود لدينا، لو سارت الأمور على ما يرام، أعتقد أننا قادرين على تحقيق ريمونتادا أخرى، فأنا أؤمن بهذا النادي وأعتقد أنه ليس هناك شيء لنخسره، علينا أن نخطو إلى الملعب ونبذل أقصى جهد."

اندريس إنيستا

يرى انيستا، لاعب وسط برشلونة الإسباني، أن فريقه يمتلك الأسباب والقوة الكافية لعبور عقبة دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أوروبا على حساب يوفينتوس، الذي يواجهه في ظل تفوق هذا الأخير بثلاثية نظيفة في مباراة الذهاب.

وأشار إنيستا إلى أن تحقيق العودة مرتين أمر معقد وصعب للغاية ولكننا نستطيع أن نصل بالمباراة إلى النقطة التي يصاب فيها الجميع بالشكوك، من المؤكد أنه سيكون لدينا خيارات العودة لأننا نمتلك الأسباب والقوة".

ويلتقي برشلونة ويوفينتوس في التاسعة إلا ربع، مساء غدا الأربعاء على ملعب كامب نو في إطار مباريات الإياب من دور الثمانية لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

المصدر

يالاكورة - كورابيا

0
0
0
0
0
0
0

شارك المقال