صعد ريال مدريد إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد تغلبه على بايرن ميونخ بأربعة أهداف مقابل هدفين، في إياب الدور ربع النهائي.


 

ويعود الفضل في تأهل الميرنجي إلى «هاتريك» من نجمه الذهبي رونالدو، وهدف رابع لأسينسوا، بينما أحرز راموس بالخطأ في مرماه وليفاندوفسكي، هدفي البايرن.


 

وافتتح المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي التسجيل بالدقيقة 53 من ضربة جزاء، قبل أن يعدل البرتغالي كريستيانو رونالدو النتيجة بالدقيقة 76 من ضربة رأسية.

دقيقتين فقط حتى جاء مدافع ريال مدريد سيرجيو راموس بهدف بالخطأ في مرماه، لتصبح النتيجة (2-1) للضيوف، ويحتكم الفريقان إلى أشواط إضافية بعد انتهاء نتيجة مباراة العودة بنفس ما آلت إليه نتيجة الذهاب الأسبوع الماضي.

الفريق البافاري يلعب بعشر لاعبين منذ الدقيقة 85، بعد تلقي لاعب الوسط التشيلي البطاقة الصفراء الثانية له في المباراة.

وانتقل الفريقان إلى الأشواط الإضافية بعدما انتهى الوقت الأصلي بفوز بايرن بهدفين لهدف، وهي ذات النتيجة التي آلت إليها مباراة الذهاب في ألمانيا.

وعلى الرغم من تواجده في موضع التسلل، تسلم رونالدو كرة داخل منطقة الجزاء ليحولها مباشرة نحو المرمى في الدقيقة 105 ليعلن عن هدف التعادل مجدداً للريال.

الدقيقة 109 من المباراة شهدت تسجيل رونالدو لهدف ثالث لريال مدريد بعد انطلاقة رائعة من مارسيلو الذي توغل وسط دفاع بايرن قبل أن يمررها نحو البرتغالي الذي وضعها في الشباك.

وبعد دقيقتين فقط انطلق اسيسنسو وسط لاعبي بايرن بعد مراوغة رائعة أظهرت انهيار دفاعي كبير قبل أن يصوب الكرة معلناً عن هدف رابع للريال، وتنتهي المباراة وسط استسلام رجال أنشيلوتي.

 




0
0
0
0
0
0
0

شارك المقال


صحفي مهتم بأخبار التعليم والطلاب