تعرض قناة MBC2  في الساعة الثامنة مساءً اليوم الخميس، فيلم «Fast & Furiou» بطولة فين ديزل، وبول ووكر، وميشيل رودريجيز.

تدور أحداث الفيلم، حول وصول أخبار لسائق السباقات السرية «دومينيك توريتو» عن مقتل حبيبته «ليتي» فيقرر العودة مرة أخرى إلى مدينة لوس أنجلوس للبحث عن قاتلها.

يكتشف دومينيك بمجرد وصوله إلى لوس أنجلوس أن حبيبته ليتي قتلت أثناء عملها لدى نفس تاجر المخدرات كسائقة، فيقرر الإنضمام إلى عصابته للعثور على قاتل ليتي.

Two Weeks Notice

بينما تعرض قناة MBC MAX  في الساعة التاسعة مساءً، فيلم «Two Weeks Notice» بطولة ساندرا بولوك وهيو جرانت وأليسيا ويت.

تعمل لوسي كمحامية، كما أنها من الناشطين المطالبين بالحفاظ على البيئة، فتقسم وقتها ما بين عملها كمحامية، وتنظيم المظاهرات المطالبة بوقف تدمير المعالم المحلية للولاية، وعلى نقيضها هناك جورج الملياردير صاحب الاستثمارات الضخمة، والذي تتسم معظم تصرفاته بعدم النضج، كما يعتمد في كل أعماله على الآخرين.

وتضطر الظروف لوسي إلى مواجهة جورج في إحدى مظاهراتها، وتحاول منعه من تدمير أحد المنشآت التي تهتم بها، فيعرض عليها العمل لديه كمستشارة مقابل تنفيذ طلبها، مما يضطرها للموافقة، ولكن سرعان ما تجد أن جورج أصبح يعتمد عليها ويستشيرها في معظم الأمور، مما يجعلها تضيق من تصرفاته، وتعطيه مهلة أسبوعين فقط لتقديم استقالتها.

الإثارة والغموض  في  Catch .44

تعرض قناة MBC2  في الساعة العاشرة مساء فيلم «Catch .44»،  بطولة مالين أكرمان و نيكي ريد وديبورا آن وول.

تشارك تيس «أكرمان» واثنين من الصديقات كارا «نيكي ريد» وداون «ديبورا آن وول»، في مهمة تبدو بسيطة جدا وهي اعتراض شحنة مخدرات وتوزيعها بتعليمات من رئيسهم ميل (ويليس) في منطقة معزولة.

ولكن عندما تقع سلسلة لا يمكن وقفها من الأحداث بأحد المقاهي على الطريق يدرك الجميع أن الأمور ليست بهذه البساطة، وأن التعليمات البسيطة تحولت الآن إلى لعبة القط والفأر المميتة.

تتوالى الأحداث في جو من الإثارة والغموض، بلغت ميزانية الفيلم 12 مليون دولار، والفيلم قصة وسيناريو وحوار وإخراج آرون هارفي.

 

0
0
0
0
0
0
0

شارك المقال