تعرض قناة «MBC2» في السادسة من مساء الجمعة فيلم «Cellular».

بعد خطف المجرم المختل إيثان للمعلمة جيسيكا مارتن، يقوم بتهديدها بقتل زوجها وابنها إذا لم يحصل على ما يريده.

وبعد قيام إيثان بتدمير الهاتف الوحيد بالكابينة التي يحتجزها بها، تقوم جيسيكا بتجميع الأجزاء المحطمة، وتقوم بعمل مكالمة تليفون عشوائية هي كل أملها في النجاة والمحافظة على روحي زوجها وابنها.

على الجانب الآخر يستقبل المكالمة الهاتفية التي قامت جيسكا بإجرائها طالب جامعي شاب يدعى رايان، ولكن لسوء حظها، فإن هاتف رايان تقترب بطاريته من النفاذ، فهل يتمكن من التوصل لها سريعا؟

وفي الساعة الثامنة مساءً، «MBC2»  فيلم «Fast Five»، بطولة  فين ديزل وبو ووكر وداوين جونسون.

تدور أحداث الفيلم حول تحالف الشرطي برايان والمسجون توريتو معا ضد القانون منذ هروبهما من السجن ، ويحاولون الحصول على حريتهم من خلال اتمام مهمة أخيرة.

براد بيت وجورج كلوني

بينما تعرض قناة «​​​​​​​MBC MA​​​​​​​x» في الساعة التاسعة مساء فيلم «Ocean's Thirteen»، بطولة جورج كلوني وبراد بيت ومات دامون .

يدخل أحد أصدقاء داني أوشان «جورج كلوني» في شراكة مع صاحب كازينو قمار لا يرحم، ويقوم صاحب الكازينو بالنصب على صاحب داني مما يؤدي لإصابته بأزمة قلبية.

يبدأ داني في التخطيط للإنتقام من صاحب الكازينو وتدمير الكازينو الخاص به بإستخدام شخص ماهر في القرصنة الإلكترونية لإختراق النظام الأمني للكازين، لكن يكتشف إنه في حاجة للكثير من الأموال لتنفيذ خطته فيذهب لطلب المساعدة من صاحب كازينو آخر كان داني قد قام بسرقته من قبل.

Fast & Furious 6 

كما تعرض قناة «MBC2» في الساعة العاشرة والنصف مساءً، فيلم « Fast & Furious 6» بطولة  فين ديزل وبو ووكر وداوين جونسون.

منذ أن قام دومينيك وصديقه بريان في الإطاحة بإمبراطورية كينج بين، والإستيلاء على مائة مليون دولار، تفرق الفريق في جميع أنحاء العالم، ولكن عدم قدرتهم على العودة إلى ديارهم والعيش إلى الأبد خارج وطنهم جعل سعادتهم غيرمكتملة.

ويبدأ دومينيك في وضع خطط للإطاحة بالعصابة المقصودة، فهل ينجح الجميع في تحقيق أهدافهم المرجوة؟




0
0
0
0
0
0
0

شارك المقال


صحفية مصرية متخصصة في الشأن الطلابي، إلى جانب اهتمامها بالإخراج التلفزيوني والتصوير