رئيس التحرير أحمد متولي
 خروجتك عندنا.. حفلات غنائية وعروض مسرحية بالمجان

خروجتك عندنا.. حفلات غنائية وعروض مسرحية بالمجان

تقيم ساقية الصاوي، ندوتها الأسبوعية، «حديث الثلاثاء»، في قاعة الكلمة، في الساعة الخامسة والنصف من مساءً، مع  الباحثة المتخصصة فى الدراسات الإسلامية فاطمة حسين.

مهرجان الساقية

ويُقام مهرجان الساقية الثانى عشر للمونودراما، في قاعة الحكمة، في تمام الساعة السادسة مساءً. سعر التذكرة للأعضاء 15 جنيها، ولغير الأعضاء 20 ج.

لمزيد من التفاصيل، اضغط هنا

صوت الشارع

وتقدم جمعية صوت الشارع،  حفلا بعنوان «مصر بينا بكرة أحلى»، في الساعة السابعة، بقاعة الكلمة في ساقية الصاوي، والدخول مجاني .

يذكر أن  جمعية صوت الشارع، جمعية أدبية قامت بالعديد من الحفلات بمختلف قصور الثقافة.

أمنية حسن

وفي السابعة والنصف مساءً تقدم المطربة والممثلة المسرحية أمنية حسن باقة أغانٍ متنوعة ومنها«عن تجربة والخريف وعشم إبليس وإمتى هتعرف والحكاية والممنوع مرغوب وأنا الصديق وزى ما هى وأبويا واحشنى جدًّا».

خلود شرارة

تنظم دار الأوبرا المصرية، في تمام الثامنة مساء اليوم الثلاثاء حفلة موسيقى حجرة للفنانة خلود شرارة على المسرح الصغير بدار الأوبرا، وتتراوح أسعار التذاكر مابين 10 : 15 ج.

عمرو خيرت

كما تقدم حفل اوركسترا عمرو خيرت في تمام الثامنة مساء على المسرح الكبير بدار الأوبرا.

عروض بالمجان 

ويقدم البيت الفني للمسرح عروضه المسرحية، بالمجان، احتفالا بأعياد تحرير سيناء، ومن هذه المسرحيات العرض المسرحي «المحاكمة»، في الثامنة والنصف مساءً، وهي مأخوذة عن نص «ميراث الريح»، وذلك على المسرح القومى بالعتبة.

يوم أن قتلوا الغناء

وعلى مسرح الطليعة بالعتبة تقدم مسرحية «يوم أن قتلوا الغناء» في الساعة السادسة مساء، بينما يعرض على مسرح الغد بالعجوزة في الساعة الثامنة مساء، مسرحية «لعبة العراف»عن أسطورة أوديب اليونانية .

ويعرض في الساعة الثامنة مساءً على مسرح أوبرا ملك العرض المسرحى «عشاء عمل» .

حسناء الشيمي

حسناء الشيمي

صحفية مصرية تهتم بالكتابة في ملف العلاقات واللايف ستايل