رئيس التحرير أحمد متولي
 جنود مرتزقة وكارثة تدمر العالم في أفلام السهرة

جنود مرتزقة وكارثة تدمر العالم في أفلام السهرة

تعرض قناة mbc2 في  الثامنة من مساء الثلاثاء، فيلم Never Back Down، وهو من بطولة شون فاريس، دجيمون هونسو، أمبر هيرد.

تدور أحداث الفيلم حول البطل الذي يُدعى «جيك تايلر»، وهو فتى قوي وعنيد يصل للنجومية بفريق كرة القدم في مدرسته، ورغم ذلك تسوء سمعته بسبب شجارٍ ينشب بينه وبين أحد أعضاء فريق الخصم خلال إحدى المباريات، ويتم التقاط العديد من الصور لتلك المشاجرة، ونشرها على الإنترنت.

بعد أن يترك «جيك» المدرسة ويتوجه مع عائلته وشقيقه الصغير «تشارلي» إلى ولاية فلوريدا يجد أن سمعته قد سبقته إلى هنالك، ويصل إلى المدينة ليجد نفسه غريبًا، وحينما يحاول «تشارلي» التوافق مع زملائه الجدد بالمدرسة التي يلتحق بها، يتعرض لمضايقات بسبب شقيقه.  وتتوالى الأحداث إلى أن يدخل «جيك» في شجار ويتعرض لضربا مبرحا لكنه يتعرف على زميل جديد يدخله عالم الألعاب القتالية التي يتعلم منها الصبر والتعقل من أجل تحقيق النجاح.

أكشن


وعلى قناة mbc max، تشاهدون فيلم «Ghost Rider: Spirit of Vengeance»، في تمام التاسعة والنصف مساءً، وهو من بطولة نيكولاس كيدج، فايولانت بلاسيدو، إدريس إلبا، جوني وايتوورث.

تدور أحداث الفيلم  حول مجموعة من الجنود المرتزقة تحت قيادة «راي كاريجان» تهاجم قلعة حصينة في أوروبا الشرقية، يحميها مجموعة من الرهبان، لإختطاف الطفل داني. فما الذي سيحدث بعد ذلك؟

حرب

وفي الساعة العاشرة مساءً، انتم على موعد مع فيلم rogue assassin، على قناة mbc2، بطولة، ماثيو سانت، باتريك  ديفون اوكي،  جيت لي،  جيسون ستاثام،  جون لون.

وتدور أحداث الفيلم حول موت أحد عملاء المباحث الفيدرالية على يد القاتل المحترف روج (جيت لي)، فيتعهد العميل جاك كراوفورد (جيسون ستاثام) بالعثور على القاتل والانتقام منه.

لكن روج يختفي تمامًا ولا يترك أثرًا وراءه، وبعد ثلاثة أعوام يظهر روج مرة أخرى، ويشعل حربًا طاحنة بين (تشانج) زعيم العصابات الصينية و(شيرو) رئيس عصابة ياكوزا اليابانية.

يصل الخبر إلى جاك فيقرر جمع فريق من المتخصصين في الجريمة من أجل تنفيذ مخططه للانتقام من روج، وتدفعه الأحداث للتورط في صراع دموي مميت.

أكشن وعصابات

وعند منتصف الليل تلتقون مع فيلم The Book of Eli، بطولة دينزل واشنطون، جاري أولدمان، ميلا كونيس.
وتبدأ أحداث الفيلم بعد تعرض العالم لكارثة أدت لتدمير الحياة على الأرض. 

يعيش إيلي وحيدا في غرب أمريكا الشمالية لثلاثين عاما، يقوم خلالها بالحياة على صيد الحيوانات الصغيرة والبحث عن الأشياء الباقية في المنازل والسيارات المحطمة؛ ليقوم بمقايضاتها مقابل الماء والغذاء. ويقرأ إيلي باستمرار من كتاب فريد يحمله معه.

وعندما يصل إيلي إلى قرية يحكمها رجل العصابات كارنيجي، يعرض عليه الرجل أن ينضم إلى عصابته، يوافق إيلي وينضم للعصابة ليتعرف على كلوديا حبيبة كارنيجي العمياء وابنتها سولاريا.

وعندما يعلم كارنيجي بأمر الكتاب ويعرف أنه يحتوي على مجموعة من النبوءات يقرر أن ينتزعه من إيلي ويمتلكه هو، ولكن إيلي على استعداد للموت في سبيل الحفاظ على ملكية الكتاب.

الكلمات المفتاحية

حسناء الشيمي

حسناء الشيمي

صحفية مصرية تهتم بالكتابة في ملف العلاقات واللايف ستايل