رئيس التحرير أحمد متولي
 ألقوه من سطح العمارة.. مصرع طالب في جامعة النهضة بسبب «الكلاسيكو»

ألقوه من سطح العمارة.. مصرع طالب في جامعة النهضة بسبب «الكلاسيكو»

لقي طالب بجامعة النهضة ببني سويف مصرعه وأصيب اثنين آخرين، نتيجة مشاجرة بينهم وبين عدد من الشباب بسبب مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد.

وروى طلاب بالجامعة أن المشاجرة وقعت في كافيه «مارينا» بين طلاب الجامعة وشباب من منطقة الحمرايا بالأسلحة البيضاء، انتهت بهروب الطلاب وذهابهم إلى مسكنهم، مضيفين أن شباب الحمرايا هاجموا السكن الخاص بالطلاب واصطحبوهم إلى سطح الدور الرابع واعتدوا عليهم.

وبحسب ما تشره طلاب على موقع التواصل الاجتماعي على فيس بوك أنه بعد الاعتداء على الطلاب الثلاثة، ألقوا ياسين محمود الخطيب الطالب بكلية طب الفم والأسنان من الطابق الرابع ما أدى إلى وفاته في الحال، بينما أصيب زميليه أحمد حمادة حسانين 20 سنة، طالب بكلية صيدلة، ومحمد فتحى عبدالله 21 سنة طالب بكلية الأسنان، باشتباه ما بعد الارتجاج وكدمات وجروح.

وفي بيان وزارة الداخلية الذي نشره موقع اليوم السابع جاءت الرواية أن الواقعة «كانت بسبب مشاجرة بين المجني عليه ومعه 2 من زملائه مع مجموعة من الشباب أثناء مشاهدة إحدى المباريات، وعندما أسرع الطلاب الثلاثة للهرب، وصعدوا إلى سطح العمارة محاولين الهبوط إلى شرفة إحدى الطوابق واحدا تلو الأخر، إلا أن توازن أحدهم اختل ليلقى حتفه نتيجة ارتطامه بسور الشرفة ويصاب الاثنان الآخران باشتباه ما بعد الارتجاج وكدمات متفرقة بالجسم».

 

 

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب شباب وطلاب مصر