رئيس التحرير أحمد متولي
 مع المجلس الثقافي البريطاني.. كورسات لغة إنجليزية مجانية في مايو

مع المجلس الثقافي البريطاني.. كورسات لغة إنجليزية مجانية في مايو

كثير منا يرغبون في تعلم اللغة الإنجليزية، لكن يبحثون عن كورسات معتمدة تقدم لهم مادة تعليمية جيدة، تمكنهم من الوصول للمستوى المرغوب في اللغة بسهولة.

في هذا التقرير يرشح لك «شبابيك» كورسات يقدمه المجلس الثقافي البريطاني بالمجان في شهر مايو؛ كورس منها يناسب المبتدئين، والآخر لأصحاب المستوى المتقدم.

كورس المحادثة للمبتدئين


هل تريد إتقان التحدث باللغة الإنجليزية؟ هل تريد أن تحصل على كورس يشرح لك مهارات التواصل باللغة الإنجليزية بأسلوب بسيطة ولا يسبب لك المزيد من التعقيد؟

هذا الشهر يقدم لك المجلس الثقافي البريطاني «British Council» كورس في مهارات المحادثة للمبتدئين.

ستتعرف في الكورس على الكثير عن طرق النطق الصحيحة والجمل والمفردات التي تساعدك على بدء محادثة كاملة باللغة الإنجليزية، مهما كان مستواك في اللغة مبتدئا.

سيمزج الكورس في الشرح بين اللغة العربية والإنجليزية، حتى لا يكون الأمر صعبا على المبتدئين، حيث ستتعلم على يد «آلن كينان» و«إسماعيل السماعيل» مدرسي اللغة الإنجليزية بالمجلس الثقافي البريطاني.

الكورس متاح بمنصة «إدارك» للتعليم الحر؛ ويبدأ  في 16 مايو ويستمر لمدة 5 أسابيع، بواقع ساعتين فقط في الأسبوع؛ ليكون الكورس مناسبا لوقتك في الدراسة أو العمل.

ولحجز الكورس ومزيد من التفاصيل من «هنا».

الاستعداد لاختبار «آيلتس»

وإذا كنت السفر أو الدراسة في الخارج أو حتى العمل في أحد المؤسسات المصرية الكبرى، فلا شك أنك سمعت عن امتحان شهادة «الآيلتس» البريطاني.

فامتحان «آيلتس» هو أحد أهم امتحانات اللغة الإنجليزية الدولية المعتمدة، بالنسبة للغة الإنجليزية البريطانية.

وفي كورس «Understanding IELTS: Techniques for English Language Tests» ستبدأ في الاستعداد لهذا الاختبار والتدريب عليه وعلى المهارات اللغوية والأسئلة التي ستختبر فيها، حتى تكون مؤهلا للحصول على أعلى الدرجات.

الكورس متاح على منصة «Future Learn» للتعليم الحر ويبدأ في 29 مايو ويستمر حتى 6 أسابيع، بواقع ساعتين في الأسبوع.

لحجز الكورس ومعرفة المزيد من التفاصيل من «هنا».

نفسك تسافر بره.. اعرف اللي ليك واللي عليك في امتحان الآيلتس

المصدر

  • موقع إدراك 

    Future Learm 

أميرة عبد الرازق

أميرة عبد الرازق

محررة صحفية ومترجمة مصرية مهتمة بشؤون التعليم واللغات وريادة الأعمال