رئيس التحرير أحمد متولي
 محمد إبراهيم يتحدث للمرة الأولى بعد أزمة الإساءة لجمهور الزمالك

محمد إبراهيم يتحدث للمرة الأولى بعد أزمة الإساءة لجمهور الزمالك

أصدر محمد إبراهيم لاعب نادي الزمالك بيانا عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، كشف فيه حقيقة الأزمة التي التي حدثت بينه وبعض جماهير الزمالك أثناء لقاء طنطا الأخير ببطولة الدوري.
وظهر نجم الفريق الأبيض خلال اللقاء الذي انتهي بالتعادل السلبي بينه وبين مضيفه طنطا، أمس الجمعة، في حالة عصبية يشير بيده ناحية المدرجات بالتوقف عن الحديث.

واعتبر إبراهيم أن الأزمة مُفتعلة لإفساد علاقته بجماهير الزمالك قائلا: «لم أعتد أن أبرر أو أوضح أو أجد مبررات ولكن عندما تصل الأمور لخلق أزمات ومشكلات بشكل مستمر فيجب أن أوضح علاقتي بجمهور الزمالك التي لا يفهمها إلا من تواجد في المدرج وعاش حب الزمالك واحتفل وبكى من أجل الزمالك».


ونفى إبراهيم علاقة أزمته في مباراة طنطا بالجمهور، مشددا على أنه لا يحق له الرد على الجمهور باعتباره واحدا منهم «وليس من حقي الرد على الجمهور لأنني واحد منهم وأعلم مشاعرهم وما حدث في مباراة طنطا كان أمام عدد كبير من اللاعبين والمدربين والمسئولين والإعلاميين والجماهير الحاضرة وكلهم موجودون يؤكدون أن حديثي كان بعيدا عن الجماهير ولم أتطرق لهم».

وأضاف قائلا: «بالنسبة لمستواي في الفترة الحالية لازم الناس تفهم حاجة مهمة أن كل المدربين اللي تولوا تدريب الزمالك في الفترة الحالية شاركت معاهم أساسي وأن المدربين ليهم تعليمات أنا بنفذها في الملعب وفقًا لاحتياجات الفريق ووجهة نظر المدرب ومن يوم ما رجعت من الإصابة لعبت في عدة مراكز في وسط الملعب وصانع ألعاب وجناح ولو مدرب الزمالك طلب مني أقف خلف المرمى أقوم بجمع الكرات هعمل كدة لأن نادي الزمالك يستحق حاجات كتير أوي وجمهور الزمالك يستحق أكتر بكتير من أي حاجة تتخيلوها وياريت الناس اللي بتتعمد تحط اسمي في جملة غير مفيدة علشان تعمل أزمات بدون لأزمة يفهموا أن نادي الزمالك وجمهوره أكبر وأهم من المصالح الشخصية».



 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة