رئيس التحرير أحمد متولي
 رومانسية وأكشن وبطولة قتالية وعالم خيالي.. تجدونه في أفلام السهرة

رومانسية وأكشن وبطولة قتالية وعالم خيالي.. تجدونه في أفلام السهرة

تعرض قناة «MBC2» في الساعة الثامنة مساء اليوم الأحد، فيلم «Sucker Punch». وهو بطولة ميلي برونينج، فانيسا هودجنز، آبي كورنيش.

يدور الفيلم حول «بابيدول» التي يرسلها زوج والدتها المستبد للاحتجاز في مصحة عقلية بعيدة ليتم إجراء عملية دقيقة في مخها خلال خمسة أيام، وبمجرد دخولها إلى المصحة، تتعرض للعديد من الصعاب التي لا يمكن تحملها فتهرب منها إلى عالم خيالي في مخيلتها وتبدأ في التخطيط مع أربعة فتيات أخريات للفرار.

لكن مع مرور الوقت وانغماس «بابيدول» وزميلاتها في عالمهن الخيالي، تبدأ الحدود الفاصلة بين العالم الواقعي وعالمهم الخيالي في التلاشي تدريجيا. تنشغل الفتيات الخمس بالبحث عن أدلة غامضة في العالم الخيالي تحت قيادة «بابيدول» والكفاح للعثور على تلك الأشياء الغريبة حتى يتمكن من الفرار من الخاطفين قبل فوات الأوان.

وتعرض قناة «MBC MAX » في الساعة التاسعة مساءً، فيلم « P.S. I Love You»، بطولة هيلاري سوانك، جيرارد باتلر، هاري كونيك جونيور.

يحكي الفيلم قصة «هولي كينيدي» وهي امرأة جميلة متزوجة من حب حياتها «جيري»، لكن المرض يقضي على حياته، ما يؤثر بالسلب على حياة «هولي» فهو أكثر الناس معرفة بها، وقبل وفاته قرر إرسال مجموعة من الرسائل تصل إلى «هولي» بالترتيب وفي مواعيد محددة لتساعدها على تخطي وإرشادها لإعادة اكتشاف نفسها.

الرسالة الأولى وصلت في عيد ميلاد «هولي» الثلاثين في شكل كعكة معها شريط مسجل من «جيري» يطلب منها فيه أن تخرج لتحتفل بنفسها، وتتوالى رسائله بطرق مفاجئة، وكل رسالة تؤدي بـ«هولي» إلى مغامرة جديدة، كما أن كل الرسائل موقعة بنفس الجملة «P.S. I love you».

كما تعرض قناة  MBC2  فيلم «DOA: Dead or Alive» في الساعة العاشرة مساء، وهو بطولة جيمي بريسلي، هولي فالانس، سارا كارتر.

حمل اسم الفيلم عنوان البطولة التي يدور حولها، والتي تحمل عنوان «حيا أو ميتا» وهي بطولة قتالية ضخمة يشارك فيها المقاتلون من كل أنحاء العالم.

ويتابع الفيلم حكاية أربعة فتيات مقاتلات يذهبن للمشاركة في البطولة، وبالرغم من العداوة الواضحة التي نشبت بينهن في بداية الأمر، فإنهن يتحدن في النهاية من أجل مواجهة قوى أخرى.

 

 

 

 

فادية إيهاب

فادية إيهاب

صحفية مصرية متخصصة في الشأن الطلابي، إلى جانب اهتمامها بالإخراج التلفزيوني والتصوير