رئيس التحرير أحمد متولي
 صور| بافتتاح معرض فني ومشاريع التخرج.. انطلاق حفل تخرج «نوعية أسيوط»

صور| بافتتاح معرض فني ومشاريع التخرج.. انطلاق حفل تخرج «نوعية أسيوط»

نظمت كلية التربية النوعية جامعة أسيوط، اليوم الأحد، حفل تخريج الدفعه 24 بقاعة النيل بالجامعة.

وتضمن الحفل افتتاح معرض الفنون التشكيلية لطلاب قسم التربية الفنية ومعرض الاقتصاد المنزلي، وتم عرض مشاريع التخرج لطلاب كلية التربية النوعية قسم الفنون والموسيقى والاقتصاد المنزلي، كما شمل أكثر من 10 مجموعات فنية متخصصة تضم «التصميم، التصوير، الرسم، أعمال النحت، الأشغال الخشبية والمعدنية، أعمال طباعة».

وكانت مشروعات تخرج الاقتصاد المنزلي عبارة عن «ملابس ومفروشات يدوية وأعمال تطريز ومنتجات غذائية وحلويات» والتى تم الاعتماد فى إعدادها على إضافة مواد طبيعية وأعشاب لها منافع متعددة.

وأكد منسق الأنشطة الطلابية بالجامعة، الدكتور شحاتة غريب، أن هذه المعارض تتيح للطلاب عرض أعمالهم ومنتجاتهم، وإكساب الطلاب خبرة في كافة المجالات الفنية وتنمية مواهبه وتأهيله لسوق العمل.

وشارك بالحفل رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث الدكتور طارق الجمال، ونائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب الدكتور عصام زناتى، وعميد كلية التربية النوعية الدكتور وجدى رفعت نخلة، وعميد كلية الفنون الجميلة الدكتور منصور المنسي.





 

علي عمر

علي عمر

من محافظة أسيوط يكتب في ملف طلاب الجامعات، حاصل على كلية الآداب قسم عبري من جامعة أسيوط، مهتم بالتصوير والتسويق الالكتروني