رئيس التحرير أحمد متولي
 شاهد| رونالدو يذل أتليتكو مدريد بثلاثية في «البرنابيو»

شاهد| رونالدو يذل أتليتكو مدريد بثلاثية في «البرنابيو»

قاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، ريال مدريد، إلى هزيمة جاره أتلتيكو مدريد في ديربي العاصمة الإسبانية بثلاثة أهداف نظيفة، ضمن مباراة ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا، ليقطع شوطا كبيرا في مشواره نحو النهائي الثاني على التوالي في العاصمة الويلزية، كارديف.

سجل كريستيانو رونالدو الأهداف الثلاثة، ليضع الفريق المدريدي قدمه الأولى في نهائي دوري الأبطال، ويقترب بقوة من لقاء التتويج للموسم الثاني على التوالي.

وبدأ ريال مدريد المباراة بضغط كاد أن يهز الشباك مبكرًا بعد 4 دقائق من تسديدة كارفاخال لينقذها يان أوبلاك حارس أتلتيكو مدريد، ولكن في الدقيقة 10، فض كريستيانو رونالدو الاشتباك بعد متابعة تسديدة كاسيميرو بضربة رأس في المرمى، مسجلاً الهدف الأول.

في الدقيقة 73 مرر ماركو أسينسيو كرة إلى بنزيمة، ومنه إلى رونالدو الذي استغل تعثر فيليبي لويس، ليسدد كرة قوية في الشباك، مسجلاً الهدف الثاني في الدقيقة 73.

بعدها شارك لوكاس فاسكيز مكان بنزيمة، وأثمر هذا التبديل عن هدف ثالث من اختراق فاسكيز لدفاع أتلتيكو، بعد تبادل الكرة مع رونالدو، قبل أن تصل إلى النجم البرتغالي ليضع الكرة بسهولة في الشباك، مسجلا "هاتريك" في الدقيقة 86.

ويطمح ريال مدريد إلى تحقيق ثنائية نادرة (الدوري المحلي ودوري الأبطال) للمرة الاولى منذ الخمسينيات وتحديدا عامي 1957 و1958 بقيادة الراحل الفريدو دي ستيفانو.

ويتقاسم ريال مدريد صدارة الليغا مع غريمه التقليدي برشلونة حامل اللقب برصيد 81 نقطة قبل 3 مراحل من نهاية الموسم مع مباراة مؤجلة للنادي الملكي امام سلتا فيغو.

شاهد الأهداف:

مدحت رمضان

مدحت رمضان

صحفي متخصص في مجال SEO ومحركات البحث - حاصل على بكالوريوس الإعلام من جامعة الأزهر الشريف دفعة 2013 - 2014، يكتب في مجال الرياضة والسياسة والتعليم