رئيس التحرير أحمد متولي
 بسبب الامتحان.. طلاب بتجارة حلوان يعتدون بالضرب على دكتور والأمن يتدخل

بسبب الامتحان.. طلاب بتجارة حلوان يعتدون بالضرب على دكتور والأمن يتدخل

اعتدى الأمن الإداري على عدد من طلاب كلية التجارة جامعة حلوان، اليوم السبت، خلال امتحانات الفرقة الثالثة، في مادة «أسواق مالية».

جاء ذلك بعد نشوب مشاجرة بين طلاب الفرقة الثالثة، ودكتور المادة بهاء محمد، بسبب تغيير أسئلة امتحان نهاية الفصل الدراسي الثاني، بعد مرور قرابة نصف الوقت، الأمر الذي قوبل بالرفض من الطلاب.

الطالب بكلية التجارة، أحمد عبد الله، حكى لـ«شبابيك» تفاصيل الواقعة، التي بدأت إثر قيام الدكتور بهاء محمد بتغير بعض أسئلة مادة «أسواق مالية»، بعد مرور نصف الوقت، على إثر ذلك تعالت أصوات الطلاب داخل قاعة الامتحانات.

ويقول عبدالله: «اتفاجئنا كلنا ان في تعديلات في بعض الاسئله اللى أصلا اتحلت، ولقينا مرة واحدة وبعد نص الوقت الدكتور يعدل سؤال في الامتحان وبيجيب حاجات، وكان معظمنا حل الأسئلة اللي اتلغت ومفيش وقت اصلا ان احنا نعيد من تاني ونصحح الي هو قال عليه هيتحل».

وأشار إلى أن أعضاء هيئة التدريس فشلوا في السيطرة على الطلاب الغاضبين، وطالبوا الأمن بالتدخل ليعتدي على الطلاب.

ونشرت صفحات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، رواية أحد طلاب الكلية، يقول:«يعني دكتور يعدل الامتحان بعد نص الوقت ما خلص ويعدل اسئله اتحلت.. يعني ايه طلاب تهيج على الدكاترة وتقلب الدنيا وتضرب الدكتور بالقلم وواحد تاني زنقه في الحيطه وضربه».

وأضاف: «يعني ايه 6 من أفراد الأمن جامعة حلوان طلعوا يمسكو الواد اللى ضرب الدكتور ويطحنوه ويعدموه العافيه قدام صحابه وفي اللجنة».

مدحت رمضان

مدحت رمضان

صحفي متخصص في مجال SEO ومحركات البحث - حاصل على بكالوريوس الإعلام من جامعة الأزهر الشريف دفعة 2013 - 2014، يكتب في مجال الرياضة والسياسة والتعليم