رئيس التحرير أحمد متولي
 دكتور خناقة «تجارة حلوان» يكشف ملابسات الأزمة

دكتور خناقة «تجارة حلوان» يكشف ملابسات الأزمة

كشف الدكتور بهاء سعد الدين، مُدرس مادة «أسواق مالية» بكلية التجارة جامعة حلوان، تفاصيل «المشاجرة» التي وقعت خلال أداء طلاب الفرقة الثالثة امتحاناتهم، أمس السبت، وتطرقت لإعتداء من الأمن الإداري على طلاب رفضوا استكمال الامتحان.

ونفى سعد الدين لـ«شبابيك» ما قيل عن تغيير أسئلة الامتحانات لمادة «أسواق مالية» بعد مرور نصف الوقت، مؤكدًا أنه طالب فقط بتغيير أرقام إحدى نقاط الأسئلة الإختيارية.

بسبب الامتحان.. طلاب بتجارة حلوان يعتدون بالضرب على دكتور والأمن يتدخل

وعن حقيقة التعدى عليه من الطلاب، كشف دكتور المادة أنه لم يتواجد داخل الكلية أمس السبت، نظرًا لقيامه بجلسة علاج طبيعي منعته من حضور الامتحانات.

من جهته كشف مصدر بكلية التجارة أن «طلاب السنترات» افتعلوا هذه الأزمة داخل اللجنة بعد أن جاءت الأسئلة من خارج نماذج السناتر الخارجية. كما أن بعض الطلاب يعملون لحساب «السناتر» بتوزيع المذكرات على زملائهم بمبالغ ضخمة.

وقال المصدر: «الدكتور بهاء سعد الدين عرف كويس يضرب السناتر، ووضع أسئلة الامتحانات من خارج تلك النماذج».

كان عدد من الطلاب قالوا إن الأمن الإداري بجامعة حلوان إعتدى عليهم خلال امتحانات الفرقة الثالثة، في مادة «أسواق مالية». بعد نشوب مشاجرة؛ بسبب تغيير أسئلة امتحان نهاية الفصل الدراسي الثاني، بعد مرور قرابة نصف الوقت.

جامعة حلوان تحيل واقعة خناقة الطلبة والدكتور للتحقيق

 

مدحت رمضان

مدحت رمضان

صحفي متخصص في مجال SEO ومحركات البحث - حاصل على بكالوريوس الإعلام من جامعة الأزهر الشريف دفعة 2013 - 2014، يكتب في مجال الرياضة والسياسة والتعليم