أفلام قناة mbc2  

فيلم العاشرة مساء

أنتم على موعد مع فيلم A Good Day to Die Hard من بطولة بروس ويليس(جون مكلين) جاي كورتني(جاك مكلين)

 سيباستيان كوش(كورماروف). يعرض الفيلم في الساعة العاشرة ليلا.

ملخص الفيلم

جون مكلين يعلم أن ابنه جاك الذي لم يتحدث إليه في سنوات، في روسيا وأنه اعتقل لقتله أحدالأشخاص، عندما يتحدث المدعي العام الروسي لجاك يدعي أن لديهم معلومات يمكن أن تساعد في إدانة رجل يدعى كوماروف والذي سوف يقدم للمحاكمة.

يصل مكلين إلى المحكمة الروسية في الوقت الذي يذهب فيه كوماروف الى المحاكمة، وعندما يصل يحدث انفجاراً في قاعة المحكمة،  يأخذ جاك كوماروف ويهربون، ويشاهد جاك مكلين ولكن غير سعيدة لرؤيته.

يطارد الرجال الذين قاموا بالتفجير جاك، ويساعد مكلين جاك على الهروب، يكتشف مكلين أن جاك جاسوساً، وأنه كان يطمع في أن يسيطر على كوماروف لأنه يبدو أن لديه أدلة ضد مسؤول روسي فاسد والذي كان وراء التفجير.

وعندما يوافق على منحهم الأدلة في مقابل حريته وابنته، يصل اليهم الرجال الذين يطاردونهم، والآن لابد من حصول مكلين وجاك على الأدلة والخروج من روسيا.

فيلم 12:30

كما تشاهدون فيلم The Collector في الساعة 12:30 ليلا، من بطولة جوش ستيوارت( أركين) أندريا روث(فيكتوريا تشيس) خوان فرنانديز(ذا كولكتور).

ملخص الفيلم

تدور الأحداث حول عائلة أمريكية متوسطة الحال تنتقل إلى منطقة نائية في ولاية ديترويت الأمريكية، وتقيم في منزل منعزل هناك.

يعمل الأب أركين نجاراً ويقوم بتصليح الأبواب والنوافذ ليوفر مصروفات عائلته، تبدأ الديون تتراكم على الأسرة، وتتورط زوجته وابنته في مجموعة من الديون والقروض، في حين لا يكفي راتبه الأسبوعي سدادها.

وللخروج من الأزمة يخطط أركين للقيام بسرقة ليلية لينقذ عائلته، ولكنه عندما يعود إلى المنزل يفاجئ بوقوع جريمة بشعة للغاية، ويجد الدماء تغطي كل شئ.

ويكتشف أن مجرماً سادياً قام بحبس أفراد عائلته داخل المنزل، وتوريطهم في فخاخ يستحيل الهروب منها، ويصبح المنزل مفخخاً بالكامل بألعاب مميتة.

أفلامmbc  مكس

فيلم الساعة 9

تعرض القناة في الساعة التاسعة بتوقيت مصر فيلم Life as We Know It  من بطولة كاثرين هيجل (هولي برينسون)

جوش دوهاميل (إريك) جوش لوكاس (سام).

ملخص الفيلم

هولي برينسون هي إمرأة مجتهدة تعمل في مجال تنظيم الحفلات وتزويدها بالطعام، لكن عملها لا يسير على ما يرام وتمر ببعض المتاعب.

أما إريك فهو يعمل كمخرج برامج رياضية في إحدى شبكات التليفزيون الرئيسية، وعندما يلتقي إريك بهولي يتحول لقاءهما الأول لكارثة حقيقية.

لكن الحظ يجمع بينهما مرة أخرى عندما يتورطان في رعاية إبنتهما الروحية صوفي التي يموت والدها ووالدتها في حادثة مروعة، ويكتشفان إنهما أسندا إليهما مهمة رعاية إبنتهما في حالة وفاتهما.

يتعرض إريك وهولي للعديد من المشاكل لتخطي خلافاتهما وإثبات جدارتهما برعاية صوفي لموظفي مكتب الخدمات الإجتماعية، وخلال ذلك يكتشفان إنهما يستيعان أن يصبحان بمثابة عائلة جديدة للطفلة.

 




0
0
0
0
0
0
0

شارك المقال