تعرض قناة «​​​​​​​MBC2» في الخامسة والنصف من مساء الجمعة فيلم «​​​​​​​​​​​​​​The Day After Tomorrow»، وهو من بطولة دينيس كوايد (جاك هال)، جاك جالينهال (سام هال).

تدور أحداث الفيلم أثناء وجود عالم التغيرات المناخية جاك هال (دينيس كوايد) في القارة القطبية الجنوبية، جيث يكتشف وجود طبقة جليدية ضخمة على وشك الإنفصال عن الجبال الجليدية.

نتيجة لهذا الحدث، تبدأ مجموعة من الكوارث المناخية في الحدوث بجميع أنحاء العالم، فيقوم جاك بمحاولة جريئة لإنقاذ إبنه سام الذي يقوم برحلة في نيويورك، مع أصدقاءه، قبل أن يقتلهم البرد القارص.

Oblivion

وفي الثامنة مساءً، تعرض ذات القناة فيلم «​​​​​​​​​​​​​​Oblivion»، وهو من بطولة توم كروز (جاك هاربر)، ومورجان فريمان (بييتش)، وأولجا كوريلينكو(جو).

.تدور أحداث الفيلم عام 2077 ،حيث يبقى الجندي جاك هاربر وحيداً على سطح الأرض، ليقاتل المخلوقات الفضائية التي غزت كوكب الأرض وسببت في دماره كاملاً وهجرة جميع البشر إلى كواكب أخرى. فماذا سيفعل «​​​​​​​جاك» عندما يجد نفسه مسؤول مسئولية كاملة عن مصير البشرية وإنقاذها؟

The Dilemma

وتعرض قناة «​​​​​​​​​​​​​​MBC MAX» في الحادية عشر مساءً، فيلم «​​​​​​​​​​​​​​The Dilemma»، من بطولة فينس فون(روني)، كيفن جيمس(نيك)، وينونا رايدر(جينيفا)

رونى ونيك صديقان منذ أيام الجامعة.. ينافس الصديقان من أجل الحصول على مشروع الاحلام، والذى سيساعد على إطلاق شركتهما، ولكن تنقلب حياة رونى رأسا على عقب حينما يرى جينيفا زوجة نيك بصحبة رجل آخر، ويقرر أن يعرف حقيقة الأمر، بينما لا يقوده بحثه إلى شئ، و يكتشف رونى أن نيك أيضاً لديه أسراره الخاصة.

تدق الساعة ويزداد الضغط باقتراب ميعاد أهم عرض فى حياتهما المهنية، و على رونى أن يقرر ما إذا كان سيخبر نيك بأمر زوجته؟

The Cold Light of Day

أما في الثانية عشر ونضف يعد منتصف الليل، تعرض «​​​​​​​​​​​​​​MBC2» فيلم «​​​​​​​​​​​​​​The Cold Light of Day»، من بطولة هنري كافيل(ويل)، بروس ويليس (مارتن)، سيغورني ويفر(جين كارك).

يعمل ويل شو (هنري كافيل) كمستشار مالي في سان فرانسيسكو، يقرر ويل على مضض قضاء إجازة قصيرة خلال العطلة الصيفية مع أسرته في أسبانيا.

يذهب ويل الى أسبانيا ويقابل والده الذي يعمل مستشارا للحكومة، ولكن لسوء الحظ تنقلب حياة ويل وأسرته رأساً على عقب بعد أن تتعرض الأسرة لعملية اختطاف من قبل عملاء المخابرات.

يحاول ويل بشتى الطرق استرداد عائلته وانقاذها، وخلال ذلك يكتشف أنه لا بد من البحث عن حقيبة غامضة، ليجد ويل نفسه في حالة كر وفر.

 




1
0
0
0
0
0
0

شارك المقال