تعرض قناة «MBC2» في الساعة السادسة من مساء الأحد، فيلم الغموض والأكشن «The Devil’s Advocate» أو «محامي الشيطان» وهو بطولة «آل باتشينو».

يدور الفيلم حول محامي شاب لم يخسر قضية قط أبدا؛ ويدافع عن مدرس متهم بالتحرش بإحدى طالباته، ويبدو أنه سيخسر هذه القضية بالتحديد.

المحامي الشاب يفوز بالقضية، ويأتيه عرض من صاحب أكبر مؤسسة للمحاماة في نيويورك؛ فيوافق ويصبح ثريا مشهورا؛ ليفاجأ بأن الشيطان هو صاحب المؤسسة.

المفاجأة الكبرى تأتي عندما تخبره  والدته بأنه هو نفسه  ابن للشيطان، وأنه مطالب بإنجاب شيطان الألفية الثالثة.. يقع المحامي في صراع نفسي رهيب.. فماذا يفعل في هذه المشكلة الكبيرة؟

تعرض قناة «MBC2» في الساعة العاشرة والنصف مساء، فيلم الأكشن « Catch Me If You Can» وهو بطولة «ليوناردو دي كابيرو».

يجسد «دي كابريو» في الفيلم شخصية حقيقة مثيرة للجدل، هي شخصية الشاب «فرانك أباجنيل» والذي ترك منزله وهرب إلى نيويورك بعد انفاصل والديه عقب خسارة والده مبالغ كبيرة.

يهرب «فرانك» من منزله دون أن يحمل في جيبه سوى 25 دولارا فقط، لكنه يستغل ذكاءه الشديد ليحترف النصب وينتحل عدة شخصيات لجمع المال.. فهل يمكن الإيقاع بمثل هذا النصاب المحترف؟

وفي الساعة الواحدة بعد منتصف الليل تعرض قناة «MBC2» فيلم الرعب «The Apparition» أو «الظهور» وهو بطولة «آشلي جرين».

عندما تبدأ أحداث غريبة تحدث في منزل الزوجين الشابين «كيلي» و«بِن» يكتشف الزوجان اكتشاف وجود روح غريبة تطاردهما.

ويبدو أن الأمل الأخير لدى الزوجين هو الاستعانة بخبير في الخوارق، ولكن حتى مع مساعدته التي قد تأتي بعد فوات الأوان  يجب عليهما إنقاذ أنفسهما من هذه القوة المرعبة.. فماذا يفعلان؟  




0
0
0
0
0
0
0

شارك المقال