تعرض سينما «دكة بدكة» بحي المقطم في القاهرة فيلم «Taxi Driver» في الساعة السابعة من مساء اليوم الثلاثاء.

تدور قصة الفيلم حول سائق التاكسي وجندي سابق في البحرية خلال حرب فيتنام، يريد تنقية مدينته من الفساد الذي انتشر فيها وبثورة غاضبة منه لا تبقي أحد من هؤلاء الذي يشعر بأنهم هم السبب في هذا الفساد.

حصل على جائزة السعفة الذهبية في مهرجان كان السينمائي. معهد الفيلم الأمريكي صنفه في المركز ال52 في قائمة أعظم 100 فيلم أمريكي. اختارته مكتبة الكونجرس الأمريكي ضمن سجل الأفلام الوطنية.

الحضور مجانا، ويقع مقر السينما في 143 ش 8، متفرع من ميدان النافورة الشهير بحي المقطم بالقاهرة.

التغذية السليمة في رمضان

وفي الساعة السابعة مساء، تلتقون مع ندوة عن «التغذية السليمة فى رمضان»، مع أخصائي التغذية الدكتور وحيد العقباوي، في قاعة «الكلمة» في ساقية الصاوي بالزمالك.

وبحسب تفاصيل الدعوى، فوحيد أحمد حاصل من جامعة القاهرة – كلية الصيدلة – على بكالوريوس العلوم الدوائية، كما حصل على العديد من الدورات التدريبية مثل إدارة القيادة من ديل كارنجى.

حضور الندوة مجاني

إنشاد ديني للفتيات

وتقدم «الساقية» في السابعة والنصف من مساء اليوم الثلاثاء حفل إنشاد ديني لفرقة «الحور» على مسرح الحكمة. الفريق مكون من فتيات فقط، تحت إشراف نقيب المنشدين محمود التهامي.

سعر التذكرة 30 جنيها لغير الأعضاء، و25 جنيها للأعضاء.

سينما في وسط البلد

وفي الساعة التاسعة مساء تستضيف سينما زاوية، في وسط البلد، مهرجان«أيام القاهرة السينمائية»، لعرض إنتاجات السينما العربية المستقلة، والدخول مجانًا.




0
0
0
0
0
0
0

شارك المقال