تعرض قناة «mbc max»، في السابعة من مساء الثلاثاء، فيلم «Family Weekend»، بطولة كريستين تشينوويث، ماثيو مودين، وأوليسيا رولين.

تدور أحداث الفيلم حول فتاة مراهقة لم تتخط الستة عشر ربيعًا، تحتجز والديها كرهائن بعد أن أفسدوا لها مسابقة القفز بالحبل. حيث كانت تشعر بعدم وجود عائلتها بجانبها وافتقادها للإهتمام والمودة لذا تقرر أن تأخذ بزمام الأمور بين يديها.

ولكن الأمور تأخذ منحى آخر، فماذا ستكون النتيجة؟ وهل تستطيع الفتاة الاشتراك في مسابقة القفز؟

الذكريات مختلفة في Total Recall 

وفي الثامنة مساءً، تعرض قناة «mbc2»، فيلم «Total Recall»، وهو من بطولة كولين فاريل، بوكيم ودبين، وبريان كرانستون.

أحداث الفيلم تدور حول دوغلاس كويد العامل الذي يعيش في مصنع مع زوجته الجميلة التي يحبها لوري، الا أنه يبدو وكأنه يريد الحصول على عطلة كاملة من حياته المحبطة ليسافر من ذكرياته الحقيقية الى ذكريات جديدة يحلم بها.

يزور شركة ريكال التي تقوم بزرع ذكريات غير حقيقية في ذاكرة عملائها ليخضع للجهاز الذي يقوم بهذه العملية وتكون هذه بداية مشكلات عديدة يقابلها دوجلاس.

يقنع جون تشو دوغلاس بأن يزرع له ذاكرة عميل سري، ويخضع دوغلاس لاختبار حتى لا تتعارض ذاكرته الجديدة مع الحقيقية، ويكتشف مع الوقت أنه أصبح جاسوسا.. فماذا سيحدث بعد ذلك؟

 

خيال علمي في Prometheus

أما في العاشرة مساءً، فتلتقون مع فيلم «Prometheus»، على قناة «MBC2»، بطولة تشارليز ثيرون، شون هاريس، مايكل فاسبندر، إدريس إلبا، نومي راباس، ,راف سبال.

تدور أحداث الفيلم في إطار الخيال العلمي أثناء محاولة مجموعة من المستكشفين البحث عن أصول الجنس البشري على اﻷرض ومع قيامهم بالعديد من التجارب العلمية أملا في تحقيق ذلك يتعرضون للعديد من المخاطر التي تهدد حياتهم ويجدوا أنفسهم مضطرين لخوض معركة مرعبة لإنقاذ مستقبل الجنس البشري.

إطلاق قنبلة نووية على الشمس

وعند منتصف الليل، تعرض «MBC2» فيلم «Sunshine»، بطولة سيليان ميرفي، كريس إيفانز، ةروز بايرن.

أحداث الفيلم تدور في المستقبل بعد مرور 50 عاما من زمننا الحالي، حيث تبدأ الشمس في الانطفاء وفقدان حرارتها بشكل تدريجي، ويصير مصير الجنس البشري بأكمله مهددا.

في هذه الظروف العصيبة يصبح طوق النجاة الوحيد للبشرية هو نجاح فريق من علماء الفضاء في الوصول للشمس وإطلاق قنبلة نووية ضخمة تعيد إليها الحياة. لكن الفريق الأول والذي تم إرساله على السفينة الفضائية أيكاروس 1 يفشل في مهمته، لتكون الفرصة الأخيرة هي إرسال فريق آخر عل متن السفينة إيكاروس 2، ليحمل معه آخر آمال البشر في بقاء كوكب الأرض. فهل ينجح الفريق في تحقيق الهدف العسير؟




0
0
0
0
0
0
0