تعرض قناة «MBC2» في الساعة العاشرة مساء فيلم «300 محارب واسبرطة».

يدور الفيلم حول معركة تيرموبيلاي التي جرت عام 480 قبل الميلاد، عندما تحالفت المدن اليونانية القديمة لمواجهة جيش الغزاه الفارسي في ممر تيرموبيلاي الجبلي.

حيث قام الملك الفارسي زركسيس بقيادة جيش ضخم مكون من أكثر من مئة ألف مقاتل في مواجهة جيش اليونان المكون من 300 مقاتل إسبرطي في واحدة من أشهر المواجهات الحربية في التاريخ.

The Cabin in the Woods

يتناول الفيلم قصة خمسة أصدقاء مراهقين يرتبون لقضاء إجازة نهاية الأسبوع في الكوخ الخشبي الخاص بإبن عم كورت، الذي يوجد في منطقة نائية.

ولكنهم عند وصولهم الى هناك يجدون أنفسهم قد عزلوا تماما عن العالم الخارجي، ولايوجد أي وسيلة اتصال بالعالم، ويلاحظون أشياء غريبة حيث يفتح باب القبو بشكل مفاجئ.

ولذلك فهم يحاولون اكتشاف مايجري بالقبو فيعثرون على تحف وآثار غريبة، وعندما تقرأ احدى السيدات في كتاب توقذ عائلة زومبي من سباتها، ويبدو أن هناك أسراراً أكثر مما تراه العين.

ويمكنكم مشاهدته في تمام الساعة 12 بتوقيت مصر.

Beowulf

يعرض فيلم «Beowulf» في الواحدة والنصف بتوقيت مصر، ويحكي عن الدنمارك عام 507 قبل الميلاد، عندما ظهر وحش عملاق يدعى جريندال ويقوم بترويع السكان المحليين وإقتحام أماكن إحتفالاتهم.

يعلن ملك الدنمارك عن جائزة مجزية لمن يتمكن من قتل العملاق المتوحش، وهو الأمر الذي يثير اهتمام المحارب الشجاع والبطل الشهير بيوولف الذي يسعى دائما للمجد.

 




0
0
0
0
0
0
0