تعرض قناة «MBC2» في السادسة من مساء الجمعة فيلم «Chronicle» من بطولة دان ديان(أندرو ديتمر)، أليكس رسل(مات)، مايكل بي. جوردن(ستيف مونتجمري)

أندرو ديتمر مراهق خجول، يعيش وحيدا وليس لديه أصدقاء في مدرسته الثانوية، يقيم مع والده المدمن العنيف ريتشارد ووالدته كارين التي تعاني من مرض مزمن.

يشتري أندرو كاميرا لتصوير حياته اليومية، ويدعوه ابن عمه مات لحضور حفلة ليلية مع زميل آخريدعى ستيف مونتجمري، وعند قيامهم بجولة يكتشفون نفقاً تحت الأرض.

عندما يدخلونه يكتسبون قوة خارقة وهي القدرة على تحريك الأشياء من بعد، ويصبح أندرو أكثرهم قوة ولكنه يفقد أعصابه بسهولة، ويصبح خطراً على من حوله.

الفرسان الأربعة

أما في السابعة مساءً، فتعرض قناة «MBC Max» فيلم «Now You See Me»  وهو من بطولة جيسي أيزنبرغ (دانيال أطلس)، كومان(ايفان)، ومارك روفالو (ديلان رودس)

فريق بارع يجيد الألعاب السحرية، هذا الفريق مكون من أربعة فرسان هم دانيال أطلس (جيسي أيزنبرج)، هينلي ريفز (إيسلا فيشر)، جاك وايلدر (ديف فرانكو)، وميريت أوزبورن (وودي هارلسون) ويطلقون على أنفسهم الفرسان الأربعة.

يمارس فريق الفرسان الأربعة عروضه السحرية بمدينة لاس فيجاس، ويسعى مكتب التحقيقات الفدرالي إلى القبض عليهم بقيادة العميل ديلان رودس (مارك روفالو)، وذلك بعد سطوهم على بنك بشكل غريب أثناء أدائهم لعمل مسرحي، حيث يحيط الغموض بالقضية، وبطريقة السطو العجيبة.

لكنهم يفاجئون الجميع بتوزيع المال المسروق على الشعب، وكأنهم يقومون بدور روبين هود، ترى ماهو هدفهم؟ ومن يقف ورائهم؟

الهجوم على سكاي نت

وفي العاشرة مساءً، تعرض قناة «MBC2» فيلم «Terminator Salvation» من بطولة كريستيان بايل(جون كونور)، سام وورثينغتون(ماركوس رايت)، وأنتون يلشين(كايل).

في عام  2003، يدخل ماركوس رايت في عداد المحكوم عليهم بالإعدام، ويقبل اقتراح الدكتور سيرينا كوجان بأن يتبرع بجسده لإجراء التجارب عليه.

في عام 2018، وبعد الهجوم الفاشل على منشأة سكاي نت يظل جون كونور فقط على قيد الحياة، ويصادق ماركوس المراهق كايل ريز والفتاة ستار الذان يساعدانه على البقاء على قيد الحياة في مواجهة آلات قاتلة ويسافرون معا في سيارة جيب.

تصبح ماكينات سكاي نت المتحكمة في العالم، وعندما يتم القبض على كايل بواسطة الآلات في مقر سكاي نت، يقرر ماركوس مساعدته، والأمل الاخير الآن لإنقاذ البشرية هو جون كونر، الذي يجب عليه ايقاف هذه الآلات.

 




0
0
0
0
0
0
0

شارك المقال